العاب جماعيةالعاب فرديةكأس العالمكرة قدمىرئيسية

نشرة أخبار كأس العالم: هولندا تحجز المقعد الأول في ربع النهائي.. والأرجنتين تنجو من مقالب الكنغر الاسترالي

تتواصل الاثارة والمتعة المونديالية يوميًا في كأس العالم قطر 2022 .. بموجهات ساخنة ونارية بحثًا عن مواصلة المشوار واستمرارا الآمال نحو اللقبالعالمي.. وحرصا من تتويج نيوز فنقدم لكل متابعينا نشرة يومية تتضمن أبرز الأخبار الخاصة بكأس العالم إلي جانب ابرز ما الأخبار الرياضيةالأخري وفيما يلي أهم ما جاء اليوم السبت 3 ديسمبر 2022.

في ليلة “رقصات ميسي “.. الأرجنتين تنجو من مقالب الكنغر الاسترالي وتكمل المشوار نحو حلم المونديال

افلت منتخب الارجنتين من مقالب المنتخب الاسترالي بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف في المواجهة التي جمعتهما الليلة علي ستاد أحمد بن علي المونديالي ضمن مواجهات دور الستة عشر بكأس العالم قطر 2022.

هولندا تنهي الحلم الأمريكي وتحجز المقعد الأول في ربع نهائي المونديال

حجزت هولندا المقعد الأول في الدور ربع النهائي بكأس العالم قطر 2022 بعد تغلبها مساء اليوم على الولايات المتحدة الأمريكية بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب خليفة الدولي ضمن المواجهة الأولى من دور الستة عشر من المونديال .

سيف عيسى يتصدر التصنيف العالمي للتايكوندو في وزن -80 كجم

تصدر البطل المصري سيف عيسى التصنيف العالمي لوزن -80 كجم  لشهر ديسمبر وذلك طبقا للتصنيف الصادر من الاتحاد الدولي للتايكوندو .

الكاراتيه المصري يواصل التألق في بطولة إفريقيا للشباب والناشئين والكبار بجنوب افريقيا

واصل الكاراتيه المصري التألق في منافسات بطولة إفريقيا للشباب والناشئين والكبار في بطولة إفريقيا والتي تستضيفها مدينة ديربان بجنوب إفريقيا في الفترة من 28 نوفمبر حتى 4 ديسمبر المقبل.

خاص.. قرعة صعبة لناشئي وناشئات مصر في بطولة العالم لتنس الطاولة

اسفرت قرعة بطولة العالم لتنس الطاولة للناشئين والناشئات والمقررة في تونس خلال الفترة من 4 وحتى 11 ديسمبر الجاري عن مواجهات صعبةللفريق المصري في جميع المسابقات.

يوسف شامل يحرز برونزية كأس العالم لسلاح سيف المبارزة شباب بأوزبكستان

احرز يوسف شامل برونزية كأس العالم لسلاح سيف المبارزة تحت 20 سنة والتي تستضيفها طشقند عاصمة أوزبكستان في الفترة من 3 حتى 4 ديسمبر الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى