العاب جماعيةالعاب فرديةالعاب مضربخماسي حديثسلةكأس العالمكرة قدممنازلاتىرئيسيةيد

نشرة اخبار تتويج.. “خايمي ناريد” سلة الأهلي تستحق اللقب بجدارة، رجال وشباب الأهلي يتفوقون على الزمالك، وبنات مصر تتألق في بطولة سنغافورة المفتوحة للإسكواش

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التي تم نشرها طوال اليوم.
وفيما يلي أهم وأبرز ما تم نشره مساء الأربعاء 17 نوفمبر 2022.

محترفة سلة الأهلي ل”تتويج”: نستحق لقب المرتبط عن جدارة واتمنى العودة من الإصابة سريعا

كشفت الأمريكية “خايمي ناريد” لاعبة كرة السلة بالنادي الأهلي عن رغبتها في العودة سريعا من الإصابة التي لحقت بها خلال المواجهة الأولى من نهائي دوري المرتبط لموسم 2022-23 في مواجهة سبورتنج.

المجموعة الخامسة بمونديال قطر… الماكينات الألمانية تصارع الماتادور الإسباني وسط مناوشات مع الساموراي الياباني وكوستاريكا

أيام قليلة وتنطلق البطولة الأقوي والأعرق على مستوي العالم، بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 والتي تقام خلال الفترة من 20 نوفمبر الى 18 ديسمبر 2022.
وأسفرت قرعة المونديال الحالي عن تواجد ألمانيا وإسبانيا معا ضمن منتخبات المجموعة الخامسة بجوار اليابان وكوستاريكا، وستقام مبارياتها خلال الفترة من 23 نوفمبر وحتى الاول من ديسمبر، ويستعرض “تتويج نيوز” في السطور التالية أبرز المعلومات والأرقام عن كل فريق.

ياسر حفني في عمومية الاتحاد الدولي للخماسي:” نكافح من أجل الحفاظ على الخماسي الحديث في الأولمبياد… ولم نتجاهل أصوات اللاعبين بشأن اللعبة الجديدة

تحدث ياسر حفني رئيس لجنة اللاعبين بالاتحاد الدولي للخماسي الحديث خلال الجمعية العمومية بالاتحاد الدولي للخماسي الحديث في العديد من الموضوعات المختلفة.

شباب سلة الأهلي يفوز على الزمالك 62-34 بذهاب نصف نهائي دوري المرتبط

حقق فريق شباب النادي الأهلي لكرة السلة «16 سنة» حقق الفوز على حساب فريق الزمالك، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأربعاء في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري المرتبط للمحترفين.

الأهلي يهزم الزمالك ويضع قدمًا في نهائي دوري مرتبط السلة

فاز الفريق الأول لرجال كرة السلة بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني الإسباني أوجستي بوش، على غريمه التقليدي الزمالك والذي يقوده فنيًا أحمد مرعي ، بنتيجة 71-64 في إطار ذهاب نصف نهائي بطولة المرتبط للموسم الحالي 2022-2023.

إياد بركات يتأهل لدور ال16 ببطولة العالم للتايكوندو

تمكن إياد بركات لاعب المنتخب الوطني للتايكوندو، من التأهل لدور ال16 ضمن منافسات بطولة العالم للتايكوندو المصنفة G14 في والمقامة خلال الفترة من 13 حتى 21 نوفمبر الجاري في مركز الألعاب المائية ”ميتروبوليتانو”، في مدينة جوادالاجارا المكسيكية.

منتخب سيدات اليد يخسر مباراته امام السنغال بربع نهائي بطولة إفريقيا

تمكن المنتخب السنغالي لسيدات اليد من الفوز على سيدات المنتخب الوطني، في الدور ربع النهائي لبطولة إفريقيا للسيدات، والتي تستضيفها السنغال خلال الفترة من 9 الى 19 نوفمبر الحالي.

مدير الكرة بالإسماعيلي : مهمتي نجاح مشروع جاريدو

عبر أيمن الجمل مدير الكرة للفريق الأول بالنادي الإسماعيلي، عن بالغ سعادته بالعودة من جديد والعمل فى ناديه الذي تربى بين جدراته بعد فترة من الغياب

تعرف على نتائج نصف مباريات الدور الثاني ببطولة سنغافورة المفتوحة للإسكواش

انتهت فاعليات اليوم الأول لمباريات الدور الثاني ببطولة ماري جولد المفتوحة للإسكواش للسيدات والرجال، والتي تستضيفها سنغافورة في الفترة من 15 حتى 20 نوفمبر الجاري، بمجموع جوائز 220,000 دولار امريكي.

استعدادا لبطولة العالم.. رئيس اتحاد الألعاب الترفيهية سيتم إطلاق عدة بطولات على مستوي الجمهورية لاختيار لاعبين لتمثيل مصر

أعلن أحمد البكري رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية، عن مشاركة الاتحاد في بطولة العالم للطاولة والمقر اقامتها في أغسطس المقبل بدولة مقدونيا، وكذا المشاركة في بطولة العالم للدومينو في أكتوبر 2023 في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

الشباب والرياضة تعلن انطلاق أولى أفواج قطار الشباب إلى الأقصر وأسوان

تعلن وزارة الشباب والرياضة – الإدارة المركزية لتنمية الشباب ، عن انطلاق أولى أفواج قطار الشباب إلى الأقصر وأسوان ، على أن تكون الإقامة في أسوان في فنادق عائمة 5 نجوم وبالمدينة الشبابية بالأقصر.

“الشباب والرياضة “: غداً انطلاق النسخة الثانية من بطولة Iron Man العالمية

أقيمت فعاليات المؤتمر الصحفى للإعلان عن النسخة الثانية من بطولة “Iron Man” العالمية ، والتى تنطلق منافساتها فى سهل حشيش بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر غداً الخميس بتنظيم شركة “ستامينا للرياضة واللياقة البدنية”، بالتعاون مع “الإدارة العامة للسياحة والفعاليات الرياضية” بالإدارة المركزية للتنمية الرياضية بوزارة الشباب والرياضة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى