العاب جماعيةالعاب فرديةالعاب مضربسلةكرة قدمىرئيسيةيد

نشرة اخبار تتويج.. كيروش يهرب من فخ الاختيارات قبل أمم إفريقيا.. وكواليس مثيرة فى المحاكمة العسكرية لأبطال مصر.. والعريان يكشف حلم ٢٠٣٦.. وكورونا تضرب استعدادات اليد

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة اخبار تتويج اليومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التي تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلي أهم وأبرز ما تم نشره اليوم الأحد 2 يناير 2022:

أمم إفريقيا 1959.. مصر تتوج باللقب.. الجوهري هدافًا.. والتهديد بمحاكمة عسكرية سر الانتصار

يطلق موقع “تتويج نيوز” قبل انطلاق بطولة الأمم الافريقية والتي ستستضيفها الكاميرون، سلسلة من أبرز واهم المعلومات عن كل الدول المشاركة في البطولة بالإضافة الي معلومات عن البطولة.

أمم إفريقيا.. أبرز المعلومات عن أحصنة بوركينا فاسو التي ترغب بالصهيل وتكرار إنجاز 2013 في وجود نجم بيراميدز

يطلق موقع “تتويج نيوز” قبل انطلاق بطولة الأمم الافريقية والتي ستستضيفها الكاميرون، سلسلة من أبرز واهم المعلومات عن كل الدول المشاركة في البطولة بالإضافة الي معلومات عن البطولة.

تعرف على القنوات الناقلة لمباريات كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون

أيام قليلة وتنطلق النسخة رقم 33 من بطولة كأس الأمم الإفريقية فى الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل بمشاركة 24 منتخبا.

كيروش في مؤتمر صحفي: سننافس بقوة على كأس الأمم الإفريقية ولكن هدفي هو التأهل لكأس العالم

أكد كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم أن هدفه الرئيسي هو التأهل لكأس العالم في قطر العام الحالي.

المنتخب يبدأ معسكره المغلق استعدادًا لكأس الأمم الإفريقية

خاض المنتخب الوطني لكرة القدم اليوم الأحد بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني تدريباته الاستعدادية الأخيرة على إستاد القاهرة ضمن المعسكر المغلق قبل السفر إلى الكاميرون للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية.

كيروش يعاين ملعب الدفاع الجوي

حرص البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم على معاينة ملعب نادي بيراميدز بإستاد الدفاع الجوي، استعدادا لخوض تدريبات المنتخب الوطني عليه حتى موعد السفر إلى الكاميرون لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية.

العريان: مصر تقترب من استضافة دورة الألعاب الإفريقية

كشف شريف العريان رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث، وأمين عام اللجنة الأولمبية ‏المصرية، عن وجود محاولات من اتحاد اللجان الأفريقية لتنظيم دورة الألعاب الإفريقية للشباب المقرر لها أغسطس المقبل في مصر بدلًا من أثيوبيا.

القضاء يعيد العامري فاروق لمنصب نائب رئيس الأهلي

قضت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة بإلغاء قرار اللجنة المشرفة على انتخابات النادي الأهلي التي جرت يوم 26 نوفمبر الماضي والمتضمن عدم إعلان فوز العامري فاروق بمنصب نائب رئيس النادي بالتزكية وعرض أمره على الجمعية العمومية.

بعد انسحاب أوكلاند سيتي.. الأهلي على أعتاب تحقيق رقم قياسي بمونديال الأندية

قرر نادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي الانسحاب للمرة الثانية على التوالي من كأس العالم للأندية، والمقرر إقامتها بالإمارات العربية المتحدة في فبراير القادم.

الكندي روي رانا مديرًا فنيًا لمنتخب السلة

أعلن الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة عن تعيين الكندي روي رانا مديرًا فنيًا للمنتخب الوطني الأول رجال.

روي رانا مدرب منتخب السلة.. بطل العالم وقائد ثورة التصحيح في كندا

توصل مسئولو الاتحاد المصري لكرة السلة لاتفاق مع المدير الفني روي رانا لتولي تدريب الفراعنة بعقد حتى نهاية المرحلة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم في أغسطس 2022.

روي رانا: تدريب منتخب مصر شرف عظيم.. وأشكر اتحاد السلة على الدعم والثقة

أبدى الكندي روي رانا المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني سعادته البالغة بالتوصل لاتفاق مع الاتحاد المصري لكرة السلة لتدريب الفراعنة.

مجدي أبو فريخة: روي كان الخيار الأول وسنوفر له كل طلباته ونشكر وزارة الرياضة على الدعم

أكد الدكتور مجدي أبو فريخة رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة عن سعادته بالتوصل لاتفاق مع المدير الفني الكندي روي رانا لتولي مهمة تدريب المنتخب الوطني الأول.

صلاح يسجل في تعادل ليفربول أمام تشيلسي بالدوري الإنجليزي الممتاز

تعادل تشيلسي أمام ليفربول إيجابيًا بهدفين لكل فريق، في الجولة ال 20 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

باريس سان جيرمان يعلن إصابة ميسي بكورونا

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، تسجيل 4 حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد في صفوفه، وعلى رأسهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

تأجيل مباراتي منتخب اليد مع فرنسا بسبب جائحة كورونا

اتفق الاتحادان المصري والفرنسي لكرة اليد، على تأجيل المباراتين الوديتين بين المنتخبين، واللتان كان مقررا إقامتهما يومي 7 و9 يناير الجاري، وذلك بسبب جائحة فيروس كورونا التي عادت لتزيد معدل الإصابات من جديد على مستوى العالم.

الأهلي يهزم التأمين ويواصل صدارة دوري سوبر سيدات السلة

حقق الفريق الأول لسيدات كرة السلة بالنادي الأهلي بقيادة علي هاشم الفوز على مصر للتأمين بنتيجة 88/72، في الجولة الخامسة من المرحلة الترتيبية بدوري سوبر سيدات كرة السلة.

نجمة التنس ميار شريف تصل استراليا للمنافسة على أقوي بطولات العالم “استراليا المفتوحة”

وصلت فتاة التنس الذهبية ميار شريف لملبورن – استراليا للمشاركة في أقوي البطولات العالمية استراليا المفتوحة “أحدي البطولات الأربع الكبري – الجراند سلام”.

التونسي اسكندر المنصوري يتوج بلقب دورة المنستير الدولية للتنس

توّج اليوم البطل التونسي اسكندر المنصوري بلقب دورة المنستير الدولية للتنس المندرجة ضمن سلسلة الفيوتشر التي تستضيفها تونس على مدار السنة تحت اشراف الجامعة التونسية والإتحاد الدولي للتنس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى