العاب جماعيةالعاب فرديةىرئيسية

نشرة اخبار “تتويج نيوز” .. انتخابات الزمالك تشعل المواجهة بين وزارة الرياضة ومرتضي منصور.. محمد شعبان يكسب ثقة اتحاد التايكوندو الدولي للمرة الثالثة .. نتائج مشرفة لبعثة مصر في بطولة العالم للكاراتيه

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة اخبار يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التي تم نشرها طوال اليوم من خلال نشرة يومية.

وفيما يلى أهم وأبرز ما تم نشره اليوم الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 من خلال نشرة اخبار تتويج نيوز:

انتخابات الزمالك”محلك سر”.. مرتضى منصور يؤكد عودته والوزارة تشدد على دراسة الموقف..لمن الغلبة فى النهاية؟

تظل انتخابات نادى الزمالك هى الشغل الشاغل لكل المحبين والعاشقين للقلعة البيضاء فى ظل حالة عدم الاستقرار التى يعيشها النادى فى الفترة الأخيرة وتحديدا منذ صدور قرار وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى باستبعاد مجلس المستشار مرتضى منصور بالكامل وتحويله الى النيابة العامة للتحقيق بعد انتهاء عمل اللجنة المشكلة من الوزارة والجهات المختلفة بفحص كافة ملفات النادى .

للدورة الثالثة على التوالي.. محمد شعبان رئيسًا للجنة المسابقات بالاتحاد الدولي للتايكوندو

في إنجاز جديد للرياضة المصرية، عين الاتحاد الدولي للتايكوندو برئاسة تشونج وان تشو، المصري محمد شعبان ”ميدو“، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي، رئيسًا للجنة المسابقات بالاتحاد للدورة الثالثة على التوالي في سابقة هي الأولى من نوعها لأحد الكوادر المصرية والعربية والإفريقية.

تعرف على نتائج البعثة المصرية في ختام فعاليات اليوم الأول لبطولة العالم للكاراتيه بدبي

انطلقت بطولة العالم للكاراتيه في نسختها الخامسة والعشرون والتي تستضيفها دبي، بدولة الامارات العربية المتحدة، والتي تقام فعالياتها خلال الفترة من 16 الي 21 نوفمبر 2021، بمشاركة 1200 لاعب ولاعبة من مختلف دول العالم.

تاريخ لقاءات الزمالك والاسماعيلي قبل موقعة الدوري المرتقبة

يستضيف الإسماعيلى منافسه الزمالك يوم الجمعة القادم في قمة منافسات الجولة الرابعة من عمر منافسات مسابقة الدورى المحلى.

فريال أشرف تفقد فرصة المنافسة على برونزية بطولة العالم للكاراتيه

فقدت اللاعبة فريال أشرف فرصة المنافسة على الميدالية البرونزية في بطولة العالم للكاراتيه بدبي، وذلك بعد خسارة الكندية ميليسا براتيك من الإيطالية سيلفيا سيميرارو بنتيجة 1/0 في الدور نصف النهائي.

وزير الرياضة يؤازر المنتخب في مباراته أمام الجابون باستاد برج العرب بالإسكندرية

يحضر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة باستاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية لمتابعة مباراة منتخب مصر الأول لكرة القدم أمام نظيره الجابوني في ختام دور المجموعات بتصفيات إفريقيا المؤهلة للمونديال من المجموعة السادسة التي انتهت بصعود منتخب مصر إلي المرحلة النهائية.

مصر تهزم الجابون 2/1 فى ختام دور المجموعات من تصفيات كأس العالم
حقق المنتخب الوطنى لكرة القدم الفوز على نظيره منتخب الجابون بنتيجة 2/1 فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم .

البطولة العربية للدراجات .. ابتسام زايد تتوج بالذهبية وحبيبة السيد تحصد الفضية

اسفرت نتائج منافسات اليوم الثالث للبطولة العربية لدراجات الطريق التي تقام منافساتها بمنطقة البادية بمدينة 6 أكتوبر وتستمر حتى يوم 19 نوفمبر الجاري عن 3 ميداليات لمصر.

تكريم محمد عبد الفتاح مدرب منتخب أمريكا للمصارعة من اللجنة الأولمبية الأمريكية

قامت اللجنة الأولمبية والبارالمبية بالولايات المتحدة الأمريكية بتكريم محمد عبد الفتاح بوجي مدرب المنتخب الأمريكي للمصارعة علي مجهوداته مع المنتخب خلال مشاركته الأخيرة بدورة الألعاب الأولمبية الماضية طوكيو 2020.

أخر استعدادات منتخب السلاح قبل كأس العالم

سافرت بعثة منتخب مصر لسلاح سيف المبارزة رجال أمس للمشاركة في معسكر بمدينة بيرن بسويسرا للاستعداد لبطولة كأس العالم المقرر اقامتها في الفترة من 18 إلى 21 من الشهر الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى