العاب جماعيةالعاب فرديةكرة قدممنازلاتىرئيسية

نشرة اخبار “تتويج نيوز” .. قرارات جديدة من مرتضي مصور في الزمالك .. الحسيني يكشف أسباب تفوق منتخب السلاح في بطولة العالم .. ثلاث مصريين في نصف نهائي بطولة بلاك بول للإسكواش 

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التي تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلي أهم وأبرز ما تم نشره مساء الأحد 12ديسمبر 2021.

الزمالك يكشف أسباب اختيار عبد الهادي وعزمي لمعاونة كارتيرون
أكد المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، أن اختيار مدحت عبد الهادي وأمير عزمي مجاهد لمنصبي المدرب العام والمدرب المساعد على الترتيب، جاء بعد الانتقاء من بين عدة أسماء مرشحة.

الحسيني: ميداليات السلاح بكأس العالم نتيجة جهد سنين
أعرب عبد المنعم الحسيني، رئيس الاتحاد المصري للسلاح عن سعادته بحصول منتخب سلاح السيف على 4 ذهبيات بكأس العالم للشباب التي أختتمت مؤخرًا بطشقند عاصمة أوزبكستان.

بالرغم من تأجيل أمم إفريقيا لليد.. منتخب تونس يواصل تحضيراته
رغم إعلان الاتحاد الإفريقي لكرة اليد عن تأجيل كأس الأمم الإفريقية القادمة إلى موعد لاحق، وفي انتظار تحديد الموعد النهائي لهذه المسابقة ، فإنّ المنتخب الوطني التونسي للأكابر يواصل تحضيراته بنسق حثيث في انتظار التحاق بقية العناصر المحترفة في الخارج واكتمال النصاب قبل التحول يوم 27 ديسمبر المقبل لبولندا للمشاركة في دورة دولية ودية.

مفاجأة.. كارتيرون: مجلس الزمالك لم يخبرني بأسماء المساعدين في الجهاز الفني
أوضح الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن إدارة النادي الحالية برئاسة مرتضى منصور لم تعرض عليه أي أسماء لاختيار مساعدين جدد للانضمام للجهاز المعاون له.

نور الشربيني ثاني المتأهلين لنصف نهائي بطولة بلاك بول للاسكواش
نجحت نور الشربيني المصنفة الأولي عالميا في تأهلها إلي نصف نهائي بطولة بلاك الدولية لسيدات الاسكواش المحترفات التي تقام في الفترة من 12 الي 16 ديسمبر.

نوران جوهر تتأهل لنصف نهائي بطولة بلاك بول للإسكواش
تأهلت نوران جوهر إلى نصف نهائي بطولة بلاك الدولية لسيدات الإسكواش المحترفات التي تقام في الفترة من 12 الي 16 ديسمبر.

هانيا الحمامي تفوز علي روان العربي وتتأهل إلى نصف نهائي بطولة بلاك بول
حسمت هانيا الحمامي تأهلها الي نصف نهائي بطولة بلاك الدولية لسيدات الاسكواش المحترفات التي تقام في الفترة من 12 الي 16 ديسمبر.

مدرب تونس: نعلم كل كبيرة وصغيرة عن منتخب مصر
قال منذر الكبير، المدير الفني لمنتخب تونس، إن فريقه جاهز على كافة المستويات، لمواجهة مصر.

بسبب الأهلي .. تأجيل مباراة الإسماعيلي وفيوتشر
قررت لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين تأجيل مواجهة الإسماعيلي مع فيوتشر الوافد الجديد إلى يوم ٢٩ ديسمبر الجارى بدلا من يوم ٢٥ من الشهر المذكور والمقرر إقامتها باستاد الإسماعيلية ، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

اتحاد الكاراتيه يفتح باب الاشتراك في بطولة الدوري العالمي سريس A بإسبانيا
أعلن الاتحاد المصري للكاراتيه برئاسة محمد الدهراوي، فتح باب المشاركة للاعبين الراغبين في الاشتراك ببطولة الدوري العالمي سريسA، والتي تستضيفها إسبانيا خلال الفترة من 28 يناير من العام المقبل وحتى 30 من الشهر ذاته.

الأولمبية تكرم منتخب شباب السلاح بعد إنجاز بطولة العالم
أقام مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب تكريم لبعثة منتخب مصر للشباب للسلاح بعد الحصول على أربع ميداليات ذهبية في بطولة العالم التي أقيمت مؤخرا في أوزبكستان.

مرتضى منصور يقرر عودة اللاعبين الناشئين وإبرام عقود لهم
أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أنه تابع الأحداث الخاصة باللاعبين الناشئين الذين رحلوا عن النادي خلال الفترة الماضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى