العاب جماعيةالعاب فرديةىرئيسية

نشرة اخبار “تتويج نيوز” .. رياح التغير تضرب التايكوندو .. بعد غياب طويل نعمة السعيد تحرز ذهبية وفضية ببطولة العالم للأثقال .. والأصابة تجبر محمد ايهاب علي الانسحاب

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التي تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلي أهم وأبرز ما تم نشره مساء الأحد 12ديسمبر 2021.

بعد النشوة الأولمبية .. رياح التغيير تضرب اتحاد التايكوندو وتثمر محمد مصطفي
ضربت رياح التغير مجلس إدارة الاتحاد لينتخب أعضاء الجمعية العمومية للتايكوندو مجلس إدارة جديد مكون من خليط بين الشباب والخبرة بعدما نجح المستشار محمد مصطفي في الفوز برئاسة الاتحاد متفوقا علي نظيره عمرو سليم رئيس الاتحاد السابق.

تعرف على التصنيف الدولي لمنتخب السلاح بعد كأس العالم بأوزبكستان
انتهت فاعليات كأس العالم للسلاح تحت 20 سنة بالعاصمة طشقند بأوزبكستان والتي أقيمت منذ الخميس الماضي حتي اليوم وتم تعديل تصنيف الاتحاد الدولي مباشرة عقب انتهاء البطولة.

محمد إيهاب ينسحب من بطولة العالم للأثقال بسبب الإصابة
انسحب محمد إيهاب لاعب المنتخب الوطني لرفع الأثقال، من بطولة العالم المقامة حاليًا بعاصمة أوزبكستان “طشقند” خلال الفترة من 7 وحتى 17 ديسمبر الجاري بسبب الإصابة.

نعمة سعيد تتوج بذهبيتان وفضية ببطولة العالم لرفع الأثقال
توجت نعمة سعيد لاعب المنتخب الوطني لرفع الأثقال، بـ3 ميداليات في بطولة العالم المقامة حاليًا بعاصمة أوزبكستان “طشقند” خلال الفترة من 7 وحتى 17 ديسمبر الجاري.

اتحاد الكرة يعلن خارطة طريق انتخاب مجلس الإدارة الجديد
قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد عقد الجمعية العمومية العادية للاتحاد يوم 5 يناير المقبل لاختيار مجلس إدارة جديد للاتحاد عن طريق الانتخاب ، ودعوة 129 ناديا لحضور الاجتماع تمثل الجمعية العمومية.

الريشة الطائرة يكرم لاعبه جون خالد بعد مشاركته في “قادرون باختلاف”
كرم مسؤولو اتحاد الريشة الطائرة برئاسة الدكتور علي حسب الله، جون خالد لاعب المنتخب الوطني لذوي القدرات الخاصة عقب تألقه في الفترة الماضية ومشاركته بحفل أبطال “قادرون باختلاف” والذي حضره الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

بالأسماء.. تشكيل جهاز منتخب السودان بعد إقالة الفرنسي فيلود
قرر الاتحاد السوداني لكرة القدم تعيين جهاز فني وطني تحت مسمى نداء السودان لمنتخب صقور الجديان بعد التشاور مع المختصين والإدارة الفنية بالاتحاد.

ثلاثي الإسكواش يتأهل لثمن نهائي بطولة بلاك بول الدولية
تأهل ثلاثي منتخب مصر للإسكواش “هنا رمضان وفريدة محمد وندى عباس”، للدور ثمن النهائي من بطولة بلاك بول الدولية المفتوحة، والتي تقام على ملاعب بلاك بول بالتجمع الخامس خلال الفترة من 12 وحتى 20 ديسمبر الجاري.

وزير الرياضة يناقش خطة عمل اتحاد الجودو مع مجلس الإدارة الجديد
التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،اليوم الأحد، مجلس إدارة اتحاد الجودو الجديد برئاسة مرزوق محمد على لمناقشة برامج عمل الاتحاد المقبلة ،واستعداداته من الآن لدورة الألعاب الأوليمبية بباريس.

أول تعليق من محمد إيهاب بعد انسحابه من بطولة العالم لرفع الأثقال بسبب الإصابة
علق محمد إيهاب لاعب المنتخب الوطني لرفع الأثقال على انسحابه من بطولة العالم، والتي تستضيفها أوزبكستان خلال الفترة من 7 وحتى 17 ديسمبر الجاري.

برنامج علاجي للشناوي وحمدي فتحي.. وراحة للمنتخب اليوم استعدادا لتونس
أكدت نتائج الآشعات التي أجراها كل من محمد الشناوي وحمدي فتحي ثنائي منتخب مصر في ساعة متأخرة من مساء أمس على إصابة كل منهما بإجهاد في العضلة الخلفية.

جي جلوبال تتعاقد مع يارا الشرقاوي بطلة السلاح
تعاقدت شركة جي جلوبال للتسويق وإدارة الأعمال برئاسة محمد جاد مع بطلة السلاح يارا الشرقاوي (22 عاما)، من أجل تسويق اللاعبة حتى أولمبياد باريس 2024.

مجلس اتحاد الجودو يعقد أول اجتماعاته الأربعاء
يعقد مجلس إدارة اتحاد الجودو برئاسة مرزوق محمد، اجتماعه الأول يوم الأربعاء المقبل، لمناقشة عدد من الموضوعات الهامة فنيا وإداريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى