العاب جماعيةالعاب فرديةىرئيسية

نشرة أخبار “تتويج نيوز ” .. الزمالك يقتنص الدوري في ليلة لن تنام فيها ميت عقبة .. الأهلي علي صفيح ساخن بفرمان من الخطيب .. اتحاد السلاح يعلن جدول الموسم الجديد

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعابالمختلفة يقدم لكم موقعتتويج نيوزنشرة يومية وذلكتسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخصالأحداث الرياضيةمتضمنة أهم وأبرز الأخبار التى تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلى أهم وأبرز ما تم نشره اليوم الثلاثاء 23 أغسطس 2022.

الزمالك يكتفي بالتعادل أمام الاتحاد السكندري في ليلة التتويج بالدوري

اكتفي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بتعادل الإيجابي أمام الاتحاد السكندري بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة رقم 32 من عمر المسابقة، ليتوج الفارس الأبيض بلقب الدوري.

اتحاد السلاح يعلن عن نصف الجدول المحلي لموسم 2022-2023

أعلن الاتحاد المصري للسلاح عن نصف الجدول المحلي للموسم الرياضي 2022-2023، والمقرر اقامته بدايةً من أول شهر سبتمبر حتى شهر نوفمبر للعام الجاري.

رابطة محترفين الإسكواش تعلن عن جدول البطولات حتى نهاية العام

أعلنت اليوم رابطة محترفين الإسكواش عن جدول البطولات الدولية بداية من شهر أغسطس حتى شهر ديسمبر للعام الجاري.

‏‎تعرف على قرارات مجلس إدارة الأهلي في اجتماعه اليوم

عقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، اجتماعًا عصر اليوم الثلاثاء لمناقشة العديد من الملفات التي تخص قطاعات النادي المختلفة.

الدوري الممتاز| سواريش يعلن قائمة الأهلي لمباراة إنبي

أعلن ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق استعدادًا لمباراة إنبي التي تقام مساء غد الأربعاء على استاد الأهلي we السلام، ضمن الجولة الـ32 في بطولة الدوري الممتاز.

رسميا..مصر تستضيف الجولة الاسيوية للمحترفين للجولف للمرة الاولى نوفمبر المقبل
نجح اتحاد الجولف برئاسة المهندس ايمن حسين فى الحصول على استضافة احدى جولات سلسلة الجولة الاسيوية للمحترفين للجولف وذلك للمرة الاولى فى تاريخ اللعبة بمصر حيث تعد سلسلة الجولة الاسيوية واحدة من كبريات البطولات العالمية للعبة التى تقام سنويا على مدار 20 جولة فى مختلف انحاء العالم .

جمال علام يجتمع مع جهاز المنتخب الأولمبي

عقد جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة اليوم الثلاثاء، اجتماعا مهما مع الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلى روجيريو ميكالي.

الإمارات تجهز صالات الزمالك للموسم الجديد

تستعد الفرق الخاصة بألعاب الصالات بنادي الزمالك للمنافسة على بطولات الموسم الجديد من خلال معسكرات في دولة الإمارات العربية المتحدة بعد تلقيها دعوة من الأندية الإماراتية للمشاركة في بطولاتها واستعداداتها الودية.

الأهلي يكشف لـ تتويج نيوز حقيقة رحيل بيرسي تاو

اكدت إدارة الأهلي أن بيرسي تاو جناح الفريق الأول لكرة القدم ما يزال علي قوة الفريق الأحمر ولم يرحل كما يتردد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى