العاب جماعيةالعاب فرديةالعاب مضربطائرةكرة قدممنازلاتىرئيسية

نشرة أخبار تتويج: صلاح يؤكد أنه الأفضل فى العالم ..الأهلي يهزم الزمالك ويؤجل حسم كأس الطائرة للمباراة الفاصلة.. وحطب رئيساً للأولمبية بالإجماع

النني يواصل التألق مع آرسنال ..زين يتوج بالدوري مع برشلونة.. وصن داونز يودع دوري الأبطال

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقعتتويج نيوزنشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخصالأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التى تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلى أهم وأبرز ما تم نشره اليوم السبت 24 ابريل 2022.

محمد صلاح : أنا الأحق بالكرة الذهبية.. وهذا مصيرى مع ليفربول

أكد اللاعب المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، أنه يرى نفسه أنه الأفضل في العالم في الوقت الحالي.

محمد صلاح ضمن تشكيلة الأفضل في الدوريات الخمس الكبري

أعلن موقعهو سكوردالعالمي المختص باحصائيات كرة القدم عن تواجد محمد صلاح نجم فريق ليفربول الأنجليزي في التشكيلة المثاليةللدوريات الخمسة الكبري بعد مباراة فريقه الأخيرة أمام مانشستر يونايتد.

الننى يتألق.. أرسنال يكتسح مانشستر يونايتد بثلاثية فى الدورى الإنجليزى

حقق فريق أرسنال فوزا كبيرا على فريق مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم ظهر اليوم السبت الموافق 23 إبريل فيإطار منافسات الأسبوع الرابع والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

عاجل ..الأهلي يفوز على الزمالك بعد مباراة ماراثونية ولقاء فاصل لتحديد بطل كأس مصر لرجال الطائرة

فاز النادي الأهلي على نظيرة الزمالك بنتيجة 3-2 وذلك في ثاني جولات منافسات نهائي كأس مصر لرجال الطائرة موسم 2021-2022 فيالمباراة التي  التي أقيمت على صالة الدكتور حسن مصطفى.

حطب يفوز برئاسة اللجنة الأولمبية بالإجماع

فاز المهندس هشام حطب بمنصب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية بإجماع الحضور خلال التصويت على التزكية التي تمت خلال الجمعية العموميةالعادية التي أقيمت اليوم بمقر اللجنة الأولمبية المصرية.

الجمعية العمومية تعتمد ميزانية الأولمبية بالاجماع

اعتمدت الجمعية العمومية للجنة الأولمبية بالاجماع الميزانية والحساب الختامي وخطة النشاط الرياضي للفترة القادمة خلال اعمال الجمعية العموميةالعادية المنعقده حاليا بمقر اللجنة الأولمبية المصرية.

الدحيل ل تتويج: الأهلي خاطبنا أمس لاستعارة كابوتيه.. ولم نحسم قرارنا بعد

أكد نواف المعضادي رئيس جهاز كرة اليد بنادي الدحيل القطري، أن الأهلي تحدث مع نادي الدحيل بشأن استعارة اللاعب الكوبي صاحب الجنسيةالقطرية رافائيل كابوتيه للمشاركة مع فريق رجال كرة اليد في بطولتين قاريتين في الشهر القادم.

الأهلي راحة «٤٨ ساعة» بعد التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لاعبي راحة لمدة ٤٨ ساعة، عقب العودة من المغرب، بعد تخطي عقبة الرجاء في إيابالدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يستأنف الأهلي تدريباته يوم الاثنين؛ استعداداً للعودة إلى مباريات بطولة الدوري.

بترو اتليتكو يحقق المفاجأة ويطيح بصن داونز من دوري أبطال إفريقيا

فى مفاجاة من العيار الثقيل ودع فريق صن داونز الجنوب إفريقى بطولة دورى أبطال إفريقيا بعد ان كان من ضمن أقوى المرشحين للمنافسةعلىاللقب هذا العام.. جاء ذلك عقب تعادله اليوم على أرضه مع بترو اتليتكو الأنجولى بهدف لكل منهما فى إياب الدور ربع النهائي من البطولة.

رابع ألقابه مع برشلونة .. علي زين يتوج بالدوري الإسباني لكرة اليد

توج علي زين نجم منتخب مصر لكرة اليد ونادي برشلونة بلقب الدوري الإسباني لكرة اليد اليوم السبت.

وشارك علي زين في فوز برشلونة على نادي هيلفيتيا أنايتسونا بنتيجة 35-34 ليتوج برشلونة بلقب الدوري الإسباني رقم 29 في تاريخه.

هيليوبوليس وسبورتنج يتأهلان للمرحلة الأخيرة بكأس سوبر المحترفين لرجال اليد

نجح كل من هيليوبوليس وسبورتنج في الفوز في مبارياتهم اليوم والتأهل للمرحلة الأخيرة بجانب الأهلي والزمالك، وذلك ضمن إطار منافسات كأسسوبر المحترفين لرجال اليد .

ثلاثي مصري بنصف نهائي بطولة كارول ويملور للإسكواش بأمريكا

تأهل كل من روان العربي ونادين شاهين وفريدة محمد إلى دور نصف النهائي ببطولة كارول ويملور للإسكواش، والتي تستضيفها ولاية نيويوركالامريكية في الفترة من 20 حتى 24 أبريل الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى