العاب جماعيةطائرةىرئيسية

نهلة سامح في “رسالة من القلب” توجه آيات الحب والشكر بعد ختام حكايتها مع الكرة الطائرة

بعد مشوار طويل ملئ بالانجازات والبطولات والسيرة الطيبة تنهي نهلة سامح بطلة مصر و النادي الأهلي في الكرة الطائرة مع نهاية هذا الموسم رحلتها في عالم الطائرة معلنة اعتزالها.

وفي رسالة من القلب خرجت اليوم نهلة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لتعبر عن حبها وشكرها لكل من ساهم فيرحلتها الطويلة من لاعبين ومدربين و جمهور واسرتها.

اليوم ختام جزء من حكايتي مع الكرة الطائرة.. بعد 25 سنة قضيتها في الملاعب كلاعبة.. وأشهد الله أنني لم أتخاذل في يوم من الأيام أثناء تمثيلالنادي الأهلي أو منتخب مصر وأتمنى أني قدرت أكون عند حسن ظنكم جميعا.

بشكر عائلتي.. الداعم الأول لي والتي وضعتني علي الطريق وقدمت تضحيات كثيرة ودعمتني حتي النهاية.. وأتمنى أن يظلوا فخورين بي وبماقدمته في مسيرتي كلاعبة.. وأشكر كل لاعبة شاركت معها منذ البداية حتى النهاية.. كل واحدة فيكم تركت ذكري جميلة بداخلي.. منهن منساعدتني في بداياتي وعلمتني ومنهن من دعمتني في الأوقات الصعبة ومنهن أكثر من إخواتي ومنهن من ظلت بجانبي حتي النهاية.. وأخصبالذكر فريقي الحالي.. كل واحدة فيكن تركت علامة في قلبي بمواقفكم وحبكم واحترامكم.. أتمني أني أكون قد استطعت أن أقوم بواجبي ككابتنفريق ولم أخذل أي لاعبة منكنبحبكم من كل قلبي.

واضافت :”شكرا لكابتن هشام بدراوي وكابتن رؤوف أول مدربين صعدوني للدرجة الأولي لمنتخب مصر والنادي  الأهلي في سن صغير.. شكرا لكلمن دربني وعلمني وكان سبباً في كل البطولات التي استطعت أن أكون جزءاً منها.

شكرا من كل قلبي.. عمري ما هنسى أي حد منكم.. شكرا لمدربي اللياقة البدنية متمثلا في الكابتن رانيا عبدالعزيز التي شاركت معي في الفوز بالـ51 بطولة“.

واردفت:” شكرا للنادي الأهلي بيتي الذي أعطاني فرصة أكون لاعبة في أعظم نادي في الكون. لولا النادي الأهلي ما حققت 51 بطولة..شرف كبيرلأي لاعب انتمائه للنادي الأهلي.. شكرا للنادي الأهلي الذي تربيت بين جدرانه من سن 8 سنوات وعلمني و بنى شخصيتي وشرف لي أنني لمأرتدي إلا تيشيرت الأهلي وعمري ما ندمت على رفض أي عرض خارج الاهلي سواء داخل مصر أو خارجها فتعلقي بالأهلي لا يوصف..شكراللنادي الأهلي متمثلا في الأسطورة كابتن بيبو والوزير العامري فاروق والمهندس خالد مرتجي ومجلس الإدارة الحالي كاملا وشكرا لكل مجالسالإدارات السابقة التي تعاملت معها.. والنشاط الرياضي بالكامل متمثلا في الكابتن خالد العوضي الذي دعمني  خلال آخر موسمين بقوة“.

ووصلت نهلة:”شكرا للاتحاد المصري للكرة الطائرة علي ضمي لصفوف المنتخب المصري وإعطائي الفرصة لتمثيل بلدي الحبيبة من سن الـ 13 عاموحتى الاعتزال.. وهذا شرف كبير لأي لاعب..  و شكرا علي إعطائي الفرصة أن أكون جزء من بطولات المنتخب المصري في إفريقيا والعرب وبطولاتالعالم..شكرا للاتحاد المصري متمثلا في رئيسه المهندس ياسر قمر ومجلس الإدارة الذي  دعمني حتي النهاية.. وشكرا لكل مجالس الإداراتالسابقة التي تعاملت معها شكرا من كل قلبي“.

وعبرت نهلة عن حبها لاسرتها قائلة: “أبي وأمي.. أعجز عن شكركم ومهما تكلمت لن أوفي حقكم وتعبكم معي وتعليمكم لي الوفاء والاجتهاد والمثابرةوالسعي وراء حلمي وتشجعيكم لي طوال مسيرتي.. لولا أنتم ماكنت أناأتمنى أن تظلوا فخورين بي..أخي وأختي أحمد وشريهان شكرا فكنتمومازلتم مثلي الأعلي ومن حببني في الكرة الطائرة..خطيبي وشريك حياتي أحمد رضا شكرا لدعمك لي في آخر مواسمي وأصعبها“.

وانهت رسالتها موجها الشكر للجماهير قائلة:”وأخيرا شكرا من كل قلبي لمن هم أهم ما في مشواري وداعمي الأول والذي مازال يدعمني حتياللحظة الأخيرةجمهور النادي الأهلي العظيمأتمني أنني كنت عند حسن ظنكم لقد كان هدفي إسعادكم دائما..شكرا لكم وشكرا لمشجعيالكرة الطائرة عامة وأسرة الكرة الطائرة لاعبات ولاعبين ومدربين وحكام شكرا لكم جميعا لقد كنتم جزءً كبير جدا من حياتي.

واخيرا قالت:”شكرا لفريقي الحالي لاعبة لاعبة وشكرا للجهاز الفني الحالي متمثلا في الأسطورة كابتن حمدي الصافي  ( كنت أتمني أن أذكرجميع الأسماء ولكن أخاف أن أنسى أحد ولكن سأذكر من رحلوا عنا كابتن جمعه عبدالحميد ودكتورة عفاف خطاب وكابتن مجدي بيبو وكابتن ممدوحنور رحمهم الله)

أرجوكم كل من شاركني في مشواري ولو للحظة يعتبر هذا الكلام  موجه له شخصيا ( مدربين ودكاترة ولاعبات فريقي ولاعبات فرق الأندية الأخرىوإداريين ومسئولين).

اليوم بداية جزء جديد من حكايتي مع الكرة الطائرة..فانتظروني شكرا من كل قلبي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى