الأفضلالعاب جماعيةالعاب فرديةسلةىرئيسيةىنرشح لكم

نورا الحناوي تفوز بلقب “أفضل لاعبة ناشئة” في استفتاء تتويج نيوز لعام 2022

تمكنت نورا الحناوي، لاعبة المنتخب الوطني للجمباز، من الفوز بجائزة أفضل لاعبة ناشئة في استفتاء الأفضل “the best” لعام 2022 الذي ينظمه موقع تتويج نيوز للسنة الثالثة على التوالي والتي تعد الأكبر في تاريخ الألعاب الفردية في مصر.

ونظم موقع تتويج نيوز حفل الأفضل في نسخته الثالث في احتفالية بهيجة جمعت نجوم الرياضة المصرية والعربية في الألعاب الفردية والعاب الصالات، وبدعم وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية، وكرم الموقع الأبطال الفائزين بالمركزين الأول والثاني في كل قسم من الـ 20 جائزة لمسابقة الأفضل في أحد فنادق مصر الجديدة بحضور الأستاذ نادر التطاوي مدير عام الهيئات نائبًا عن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس شريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية.
وضم الاستفتاء 20 جائزة مختلفة، من لاعبين ولاعبات في الرياضات الفردية والجماعية “بعيدًا عن كرة القدم” من بينها جائزة أفضل لاعبة ناشئة، وفاز بالجائزة هذا العام نجمة الجمباز المصري “نورا الحناوي”، بينما حصلت علي المركز الثاني جنا الألفي لاعبة منتخب مصر للناشئات لكرة السلة تحت 18 سنة.. وذلك وفقًا لتصويت الجماهير والنقاد الرياضيين حيث يتم التصويت للمتنافسين من خلال الجمهور بنسبة 60 %، والنقاد بنسبة 40 %.

جنا الألفي:

جنا الألفي لاعبة منتخب مصر للناشئات لكرة السلة تحت 18 سنة، التي رفعت شعار “من شابه أباه فما ظلم”، حيث تسير حاليًا على خطى والدها “إيهاب الألفي” الذي يعد علامة من علامات اللعبة في مصر حيث ساهمت في قيادة منتخب مصر لناشئات السلة إلى المباراة النهائية في بطولة إفريقيا تحت 18 سنة ، ليضمن الفراعنة المشاركة في بطولة العالم القادمة تحت 19 سنة وقدمت آداء استثنائيًا طوال المباراة كما هو حالها طوال البطولة، حيث سجلت في سلة مدغشقر 32 نقطة وتحقيقها 10 متابعات دفاعية وهجومية لتحقق “الدابل دابل” الخامس تواليًا في البطولة.

نورا الحناوي:

استطاعت البطلة الصاعدة لاعبة منتخب مصر للجمباز ونادي الزهور تحقيق المركز السابع في بطولة العالم للجمباز الأيروبيك.

واحتلت نورا الحناوي المركز السابع في نهائي بطولة العالم، التي أقيمت في البرتغال، برصيد 18600 نقطة.

جنا الالفى ثانى افضل لاعبة ناشئة 2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى