العاب فردية

نور الشربيني تواصل صدارة التصنيف العالمي للاعبات الإسكواش

واصلت اللاعبة المصرية نور الشربيني صدارة التصنيف العالمي للاعبات الإسكواش، للشهر التاسع على التوالي منذ احتلالها المركز الأول في نوفمبر من العام الماضي، وأيضاً الشهر ال 40 في مسيرتها مع رياضة الإسكواش.

وجاءت نور الشربيني في المركز الأول برصيد 18,390 نقطة، ثم موطنتها نوران جوهر في المركز الثاني وذلك بعد تتويجه الأخير بلقب العظماء للمرة الأولى في تاريخها على حساب اللاعبة هانيا الحمامي، بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط.

واستقرت اللاعبة نور الطيب في المركز الثالث برصيد 14,480، والفرنسية كاميل سيرم في المركز الرابع، والمصرية هانيا الحمامي في المركز الخامس، والإنجليزية سارة جان بيري في المركز السادس.

واحتلت الأمريكية أماندا صبحي المرتبة السابعة برصيد 10,383 نقطة، ثم النيوزيلندية جويل كينج في المركز الثامن، والمصرية سلمى هاني في المركز التاسع؛ لتأتي الويلزية تيسني إيڤانس عاشراً في التصنيف العالمي للاعبات الإسكواش برصيد 4835 نقطة.

يذكر أن نور الشربيني قد تصدرت التصنيف العالمي للسيدات بعد تتويجها ببطولة العالم التى أقيمت تحت سفح الأهرامات فى أكتوبر من العام الماضي ، حيث تغلبت في المباراة النهائية على المصنفة الأولى سابقاً نوران جوهر.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى