العاب فرديةالعاب مضربىرئيسية

نور الشربيني وهانيا الحمامي في ربع نهائي بطولة بلاك بول للاسكواش

نجح الثنائي نور الشربيني وهانيا الحمامي في التأهل إلى ربع نهائي بطولة بلاك بول للاسكواش المقامة حاليا على ملاعب بلاك بول بالتجمع الخامس حتى 16 من ديسمبر الجاري.

وتأهلت نور بعد الفوز على نيلي جيليس بثلاث أشواط نظيفة في 25 دقيقة أما هانيا فقد فازت على زميلتها المصرية ندي عباس بثلاث أشواط نظيفة في 36 دقيقة.

وسبق وتأهلت نور الطيب عقب عودتها إلى الملاعب بعد غياب بسبب الحمل والولادة إلى دور ربع النهائي بعد فوزها على هنا رمضان بثلاث أشواط لشوط في 36 دقيقة، كما تأهلت روان العربي بعد فوزها على تيسني إيفانز بنتيجة 3-1 ونجحت أيضا فريدة محمد في التأهل إلى ربع النهائي عقب فوزها على المصنفة السابعة عالميا النيوزلندية جويل كينج بنتيجة 3-2.

ومازالت منافسات دور ال 16 مستمرة حيث يتبقي المواجهات التالية: سلمى هاني ضد مريم متولي، ونوران جوهر ضد كولين أومارد لاعبة فرنسا.

وتقام منافسات السيدات خلال الفترة من 12 إلى 16 ديسمبر الجاري، على أن تقام منافسات الرجال خلال الفترة من 16 وحتى 20 ديسمبر.

ويبلغ مجموع جوائز هذه البطولة لمنافساتي الرجال والسيدات، 220 ألف دولار أمريكي.

ويشارك في بطولة السيدات 14 لاعبة هن: نور الشربيني ويثرب عادل وهنا رمضان ونور الطيب وفريدة محمد وهانيا الحمامي وندى عباس وزينة مكاوي وروان العربي وسلمى هاني ومريم متولي ونادين شاهين ولوجين جوهري ونوران جوهر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى