حواراتىرئيسيةىنرشح لكم

نور ماجد لاعبة منتخب سلاح سيف المبارزة لـ “تتويج”: استفدت كثيرا من بطولة العالم الحالية.. وحلمي ميدالية في أولمبياد باريس 2024

ترى نور ماجد لاعبة منتخب مصر للشابات لسلاح سيف المبارزة أنها استفادت كثيرا من المشاركة في بطولة العالم للشباب والناشئين التي تنظم للمرة الأولى بمصر حتى 11 أبريل الجاري.

وشاركت نور (20 عاما) في منافسات الفردي للشابات ووصلت إلى دور الـ32، كما ستشارك في منافسات الفرق يوم الأحد المقبل.

وقالت نور ماجد في تصريحات خاصة لـ “تتويج”: “سعيدة للغاية للمشاركة في بطولة العالم الحالية وهي المشاركة الثانية لي بعد بطولة فيرونا بإيطاليا عام 2018 والتنظيم كان رائعا والأجواء إيجابية ومميزة “.

وأضافت: “النتائج التي حققتها مصر في هذه البطولة ممتازة خاصة في سلاح السابر وسلاح الإيبي، وقد وصلت إلى دور الـ32 وهي شيء جيد بالنسبة لي في المشاركة الثانية”.

وتابعت: “استفدت كثيرا من هذه البطولة فلم أكن أتخيل أن تكون هذه النسخة مثل بطولة العالم الماضية لكن لم يوجد أي اختلاف، وقد اكتسبت خبرة وكل الدول شاركت في هذه البطولة عدا دولتين أو ثلاثة لذلك أرى أن هناك استفادة كبيرة من هذه البطولة”.

وواصلت: “حلمي كان تحقيق ميدالية في أولبمياد الشباب بالأرجنتين عام 2018 لكن لم يحالفني الحظ، والآن حلمي تحقيق ميدالية في أولمبياد باريس 2024”.

وأشارت: “إنجازات مصر في البطولة الحالية تاريخية وتحدث لأول مرة وهي نتائج مشرفة لمصر ولنا وتعطينا الحماس في البطولة المقبلة، وأننا قادرين على تحقيق ذلك بسهولة”.

وأتمت: “مازال هناك منافاست الناشئين والناشئات والفرق لسلاح الإيبي وأعتقد أننا قادرين على تحقيق ميدالية في الفرق والأمور ليست بعيدة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى