العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

هاني العتال: ترشحي واجب وتكليف من أعضاء الزمالك لا يمكن رفضه

أعلن هاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك السابق ترشحه على نفس المقعد في انتخابات النادي الأبيض والمزمع إقامتها يوم 20 أكتوبر المقبل.

ونشر “العتال” بيان إعلامي للكشف عن حقيقة ترشحه لإنتخابات الزمالك المقبلة والذي جاء على النحو التالي:

“في ظل العلاقة الأبدية التي تربطني بالزمالك، أكبر قلاع الرياضة المصرية، والثقة المتبادلة مع أعضاء الجمعية العمومية، أعلن الترشح لمنصب نائب رئيس مجلس الإدارة، كواجب وتكليف من الأعضاء بعد مطالبتي بالترشح، وهو أمر لا يمكن رفضه، في ظل التحديات الكبيرة التي تواجه نادينا العظيم على كافة الأصعدة الاجتماعية والرياضية والإنشائية ورغبة أعضاء النادي في بناء زمالك جديد يجمع ولا يفرق ويستعيد مكانته التاريخية في مهمة شاقة وصعبة تحتاج إلى رجال “زمالكوية “يملكون القدرة على كسر أسوار المستحيل بالعمل الجاد.

الأزمات التي يعيشها النادي تحتاج إلى عقول مستنيرة قادرة على البحث عن حلول غير تقليدية وتعظيم موارد النادي، وذلك لن يتحقق إلا بالكفاح” والتحدي.

لقد حان الوقت لانطلاق قطار الزمالك لمحطات البطولات والاستقرار والإنجازات، ولابد من السير بـ”أقصى سرعة” بوقود “العمل”، لتحقيق طموحات أعضاء وجماهير الزمالك، وسأتقدم في الأيام القليلة المقبلة بكشف حساب عما قدمته لنادي الزمالك وما أتمنى تحقيقه في البرنامج الانتخابي.. دام الزمالك قلعة رياضية شامخة.. شمسها لا تغرب.. ودامت محبتنا له.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى