الأفضلىرئيسية

هشام إسماعيل في مواجهة إبراهيم سكر.. من الأحق بلقب أفضل مدرب في استفتاء الأفضل لموقع “تتويج نيوز ” 2022 ؟

 

أُغلق باب تصويت الجماهير والنقاد الخاص باستفتاء جائزة “الأفضل” التي ينظمها موقع “تتويج نيوز” ،والتي تعد الأكبر في تاريخ ألعاب الصالات والألعاب الفردية بمصر.

ترشح للحصول على الجائزة سبعة مدربين بجانب الثنائي “إسماعيل وسكر”، وهم محمد عبد الرحمن تاتو “كاراتيه”، ومحمد إيهاب “رفع أثقال”، ومحمد طلبة “مصارعة”، ومحمد مجدي “تايكوندو”، وشريف البكري “سلاح السيف”، وشريف حبيب “سباحة”، وسيد سامي “سلاح سيف المبارزة”.

شهد التصويت صراعاً بين جميع الأسماء، لكن العدد الأكبر في أصوات الجمهور والنقاد ذهب للثنائي المتنافس على اللقب، و يرصد ” تتويج نيوز “في السطور التالية أبرز الإنجازات التي ساهم فيها “هشام وإبراهيم” خلال الموسم الماضي.

هشام إسماعيل

اللاعب السابق لتنس الطاولة في النادي الأهلي، وبطل مصر وإفريقيا سابقا، يتولى حاليا القيادة الفنية لفريق ناشئات تحت 17 عاما بالقلعة الحمراء إلى جانب إشرافه على تدريب “هنا جودة” البطلة الصاعدة بقوة في عالم كرة الطاولة، وحقق معها العديد من النجاحات وأهمها الوصول إلي صدارة التصنيف العالمي للناشئات تحت 15 و17 و19 عاما خلال 2022 كأول لاعبة مصرية وعربية وإفريقية تصل الي هذا المركز.

قاد “إسماعيل” لاعبته لتحقيق العديد من الميداليات بالبطولات الدولية ، ومنها ذهبية بطولة العالم للناشئين في مسابقة زوجي مختلط تحت 15 سنة في تونس ، وذهبية بطولة إفريقيا لفرق الناشئات تحت 15 و19 عاما.
وذهبية الفردي تحت 15 و19 سنة ببطولة إفريقيا في تونس، وذهبية زوجي شابات تحت 19 سنة والزوجي المختلط لنفس الفئة العمرية في بطولة إفريقيا للناشئات في تونس ،إلى جانب التتويج بذهبية بطولة سلوفينيا للناشئات تحت 15 و19 عاما، وذهبيتين في بطولة إيطاليا للناشئات تحت 17 و19 سنة، وذهبية بطولة مصر الدولية تحت 19 عاما.
وقاد الأهلي للفوز بالميدالية الذهبية في بطولة فرق الجمهوريه للناشئات تحت 17 عاما.

إبراهيم سكر

أحد عناصر منظومة الخماسي الحديث والتي حققت في العام المنقضي نجاحات عديدة على جميع الأصعدة.

ظهرت البصمة التدريبية للمخضرم “سكر” في التحسن الواضح لجميع عناصر المنتخبات الوطنية في مسابقة ليزر-رن والتي تجمع بين الرماية والجري.
حقق الخماسي الحديث المصري ميداليات عديدة في سلسلة كأس العالم وبطولة العالم على صعيد الكبار والناشئين والناشئات وأهمها، حصول الثنائي مهند شعبان وسلمى عبد المقصود على الميدالية الذهبية في التتابع المختلط ببطولة كأس العالم بالقاهرة.

كما حصدت سلمى عبد المقصود الميدالية البرونزية بمنافسات فردى السيدات فى بطوله كأس العالم بالمجر، وفاز الثنائي هايدي عادل ونور الدين كريم بالميدالية الذهبية في التتابع المختلط خلال نفس البطولة.

وحصد مهند شعبان برونزية كأس العالم في بلغاريا، كما حصل مع زميلته أميرة قنديل على برونزية التتابع المختلط بكأس العالم في مدينة أنقرة التركية، كما فاز الثنائي أحمد أشرف وإسلام حامد بالميدالية الفضية في تتابع الرجال لبطولة العالم في الإسكندرية.

حقق الثنائي هايدي عادل وأميرة قنديل المركز الأول وذهبية تتابع السيدات ببطولة العالم في الإسكندرية، وحقق محمد الجندي فضية فردي الرجال لبطولة العالم.

كما تمكن شباب وشابات مصر من فرض السيطرة على بطولة العالم بتحقيق الكثير من الميداليات والمراكز المتقدمة.

سيقام حفل توزيع الجوائز والإعلان عن الفائزين بأحد فنادق القاهرة يوم 6 مايو المقبل، بحضور عدد كبير من الشخصيات الرياضية المصرية والعربية والإفريقية، إلى جانب الرعاة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى