العاب جماعيةكرة قدم

وائل جمعة يكشف رد فعل احمد فتحي بعد اعطاء شارة قيادة المنتخب الي محمد صلاح

أكد وائل جمعة مدير منتخب مصر، أن أحمد فتحي تقبل قرار كيروش بمنح شارة القيادة لصلاح، وتم الاتفاق على عدم فتح الموضوع مرة أخرى.

وتابع جمعة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسي مقدم برنامج “علي مسئوليتي” والمذاع عبر قناة ” صدى البلد”،:” انطباعات كيروش عن اللاعبين جيدة، خاصة في ظل استجابتهم لتعليماته، مردفا:”كيروش كشاف ويكفي أنه صاحب اكتشاف كريستيانو رونالدو، يجب أن نثق في اختياراته”.

وأشاد جمعة بهدف محمد صلاح أمام مانشستر سيتي قائلا:”وصل إلى مكان يليق بمجهوده، وفخر لمنتخب مصر وجود لاعب عالمي مثل محمد صلاح”، مشيرا إلى أن كيروش اتخذ قراره منذ اللحظة الأولى بمنح شارة القيادة لصلاح.

وأكمل:”كيروش مدرب عالمي، ومصر لم تتعاقد معه كي نملي عليه رغباتنا، لا نريد الحملات المنظمة ضد كيروش”.

قال وائل جمعة مدير منتخب مصر، إن اختيار اللاعبين بقائمة المنتخب المصري يتم وفقا لظروف كل مرحلة.

وتابع جمعة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسي مقدم برنامج “علي مسئوليتي” والمذاع عبر قناة ” صدى البلد”،:” كيروش تواصل مع اللاعبين المستبعدين للتأكيد أن المنتخب منزل للجميع”..

وتابع :” كيروش يتعامل بكل جدية وتركيز من أجل نجاح مهمته مع منتخب مصر”.

وتابع وائل جمعة:” بدأنا المرحلة الثانية لمنتخب مصر استعدادا لمباراة ليبيا، مردفا: “اللاعب أحمد حجازى انضم اليوم لمنتخب مصر”.

وأوضح وائل جمعة:” محمد صلاح سينضم لمعسكر المنتخب المصري بعد غد، مردفا:” اللاعبون يستجيبون بشكل جيد مع كيروش في التدريبات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى