العاب فردية

وضع الرتوش النهائية لاستضافة بطولة مصل تيك دايموند كاب الدولية لكمال الأجسام

تنطلق الخميس المقبل منافسات بطولة مصل تيك دايموند كاب الدولية لكمال الأجسام “Muscle Tech EgyptFBB Diamond Cup 2021” والتي تقام في الفترة بين 18 وحتى 20 فبراير الجاري بأحد الفنادق بمدينة الإنتاج الإعلامي.

ويشارك في البطولة 12 دولة عربية وأجنبية بمجموع 700 لاعب من أقوى دول العالم في اللعبة ، ومن المنتظر أن تكون واحدة من أكبر البطولات العالمية في نسختها الأولى والتي تشهد جوائز كبيرة للمراكز الاولى.

وتقام العديد من المنافسات داخل هذه البطولة حيث يوجد منافسات الفئة العمرية من 16-23 عام ، ومنافسات الرجال، ومنافسات الماسترز من عمر 40-49 عام ، ومنافسات الماسترز فوق ال 50 عام ومنافسات الكلاسيك.

وسوف يتم تكريم أول ثلاثة مراكز بالميداليات أول ست مراكز بشهادات تقدير والفائز في كل منافسة سوف يحصل على كأس البطولة وأيضا سوف يحصل أصحاب الخمس مراكز الأولى في منافسات الرجال على نقاط تضاف إلى تصنيفهم الدولي.

وتنظم البطولة تحت اشراف الاتحادين المصري والدولي لكمال الإجسام بالتعان مع رجل الأعمال “عبد العظيم حجازي” لاعب كمال الأجسام السابق وصاحب برونزيتين بطولة إفريقيا، وعمل “حجازي” بعد ذلك سكرتيراً لمنطقة القاهرة لكمال الأجسام وحكماً دولياً، ثم حصل على العديد من الدراسات في مجال التدريب والتغذية من الاتحاد الدولي لكمال الأجسام IFBB، ونال أيضاً درجة الماجستير في إدارة الأعمال من لندن، وقام مؤخراً بإصدار كتابه (الستيرويدات البناءة) الذي يتحدث من خلاله عن عالم الهرمونات واستخداماتها المختلفة في بناء العضلات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى