العاب جماعيةسلة

ويليام فويجت يكشف حقيقة تدريبه لسلة الزمالك

 

كشف المدرب الأمريكي ويليام فويجت حقيقة اتفاقه مع نادي الزمالك لتدريب فريق رجال كرة السلة، خلفًا لليوناني فانجيليس أنجيلو.

وقال المدرب الأمريكي في تصريحات خاصة ل”تتويج”: “لم أتفق مع إدارة الزمالك لتدريب فريق رجال كرة السلة.”

وأضاف: “فوجئت بتردد اسمى كثيرًا لتدريب العديد من الأندية المصرية ولكني لم أتوصل لأي اتفاق مع أي نادٍ.”

وترددت أنباء خلال الأيام الأخيرة الماضية عن اتفاق ويليام فويجت مع إدارة الزمالك لتدريب فريق رجال كرة السلة، خلفًا لليوناني فانجيليس أنجيلو بسبب سوء النتائج التي تعرض لها الفارس الأبيض خلال الفترة الأخيرة واحتلاله المركز قبل الأخير في دوري السوبر.

وفي سياق آخر، أعلن الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة عن تعيين الكندي روي رانا مديرًا فنيًا للمنتخب الوطني الأول رجال.

وتوصل مسئولو الاتحاد المصري لكرة السلة لاتفاق مع المدير الفني روي رانا لتولي تدريب الفراعنة بعقد حتى نهاية المرحلة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم في أغسطس 2022.

ويعد روي صاحب الـ 53 عامًا رانا أحد المدربين المميزين خلال السنوات الماضية بالنظر إلى تاريخه التدريبي قبل الموافقة على تدريب المنتخب المصري، حيث نجح في قيادة منتخب كندا تحت 19 عام للتتويج ببطولة كأس العالم التي احتضنتها مصر في عام 2017 بعد أن أقصى المنتخب الأمريكي في نصف النهائي من البطولة وتوج باللقب على حساب منتخب إيطاليا.

 

إقرأ أيضاً : الكندي روي رانا مديرًا فنيًا لمنتخب السلة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى