العاب جماعيةسلة

عليم فورد لاعب سلة ليكلاند ل تتويج: نطمح للتتويج بالميدالية البرونزية.. وسنعمل على العودة للبطولة

أكد عليم فورد لاعب ليكلاند ماجيك الأمريكي أن فريقه يطمح للتتويج بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية لكرة السلة “الإنتركونتينينتال.”

وقال فورد في تصريحات خاصة ل تتويج: نريد أن نحقق الفوز في اللقاء القادم على الزمالك ونتوج بالميدالية البرونزية في أولى مشاركاتنا في البطولة.”

وأضاف: البطولة كانت تجربة جيدة بالنسبة لنا وسنعمل على العودة والمشاركة في البطولة من جديد.”

وأشاد عليم فورد بتنظيم مصر لهذه البطولة، ووجود الفنادق وصالة المباريات الجيدة، وبالرغم من عدم قدرتهم على الخروج في الأماكن الخارجية إلا أنهم سعيدون بهذه التجربة.

وخسر ليكلاند ماجيك الأمريكي أمام فلامنجو البرازيلي بنتيجة 94/71؛ ليواجه الزمالك في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل.

فيما سيلتقي فلامنجو البرازيلي مع بورجوس الإسباني في المباراة النهائية من البطولة يوم الأحد المقبل.

وتستضيف مصر بطولة كأس العالم للأندية في الفترة من الحادي عشر وحتى الثالث عشر من شهر فبراير المقبل والتي تقام على صالة الدكتور حسن مصطفى، بمشاركة نادي الزمالك وبورجوس الإسباني ممثل أوروبا وفلامنجو البرازيلي ممثل أمريكا الجنوبية وليك لاند ماجيك الأمريكي بطل الـ G-league وممثل الـ NBA.

ويشارك نادي الزمالك في البطولة لأول مرة في تاريخه وتاريخ الأندية المصرية بصفته بطل قارة إفريقيا بعد تتويجه بلقب بطولة أفريقيا للأندية BAL.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى