العاب فرديةمنازلات

اللجنة الأولمبية تهنىء اتحاد الملاكمة بتأهل يمنى عياد لأولمبياد باريس

تقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب بالتهنئة للاتحاد المصري للملاكمة برئاسة الدكتور عبدالعزيز غنيم بعد تأهل يمنى عياد لاعبة منتخب مصر للملاكمة لنهائيات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 لأول مرة في تاريخ مصر تأهل لاعبة لنهائيات دورة الألعاب الأولمبية في الملاكمة.

ونجحت يمنى عياد في التأهل لنهائي بطولة إفريقيا للملاكمة المقامة في داكار بالسنغال حاليا بعد الفوز على ملاكمة الجزائر فاطمة عبدالقادر بالنقاط 3-1 في مباراة نصف نهائى وزن 54 كجم لتتأهل لنهائي بطولة أفريقيا وتضمن التأهل لأولمبياد باريس 2024.

ويعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية عن التهنئة للاعبه والجهاز الفني مع خالص التمنيات بإستمرار الأداء المميز والمشرف في جميع البطولات وإستمرار رفع راية مصر عالية في جميع المحافل الدولية.

ويؤكد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية  أن الرياضة المصرية تحقق في الفترة الحالية العديد من النجاحات والإنجازات الرياضية بفضل دعم ورعاية الدولة المصرية ورئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي منح الرياضة والرياضيين إهتمام كبير غير مسبوق كان نتيجته تحقيق العديد من النجاحات والانتصارات ورفع راية مصر عاليه في جميع المحافل الدولية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى