العاب جماعيةكرة قدم

يورو 2020 .. دافيد الابا يفوز بجائزة رجل المباراة

 

نجح دافيد الابا قائد منتخب النمسا والمنضم حديثا لصفوف ريال مدريد الاسباني في الفوز بجائزة رجل المباراة والتي جمعت بين منتخب النمسا ومقدونيا الشمالية في اطار منافسات الجولة الأولي من المجموعة الثالثة والتي تضم كلا من هولندا و النمسا و مقدونيا الشمالية وأوكرانيا لبطولة الأمم الاوروبية في نسختها الاحتفالية والتي تقام في الفترة من 11 يونيو الجاري وحتي 11 يوليو القادم علي 11 مدينة اوروبية مختلفة احتفالا بمرور 60 عاما علي انشاء البطولة.

ونجح دافيد الابا في صناعة هدف فريق بلاده الثاني في المباراة التي انتهت بفوز المنتخب النمساوي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ونجح المنتخب النمساوي في حصد أول ثلاث نقاط في البطولة ضمن منافسات المجموعة الثالثة منتظرا لقاء المنتخب الهولندي مع منتخب اوكرانيا لتحديد صدارة المجموعة الثالثة.

وتعتبر تلك هي المرة الثالثة التي يشارك بها المنتخب النمساوي في بطولة الامم الاوروبية حيث كانت آخر مشاركاته في النسخة الماضية يورو 2016 والتي خرج فيها من الدور الأول.

يذكر أن النمسا تأهلت للبطولة الحالية عقب احتلالها وصافة المجموعة السابعة من التصفيات خلفا للمنتخب البولندي الذي احتل صدارة المجموعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى