العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

اليوم.. مباريات نارية في الدوريات الأوروبية.. الريال في وجه اتليتكو بديربي مدريد .. ميلان يصطدم بنابولي.. وليون يستضيف باريس

تتواصل اليوم الاثارة والمتعة بمباريات الدوريات الأوروبية الكبري ويشهد اليوم العديد من المواجهات القوية والمهمة .. والبداية دائما مع البريميرليجحيث تختتم الجولة الثامنة بلقائين أولهما ينتقل بعد قليل في الواحدة ظهرًا بين آرسنال وبرينتفورد ويسعى الجانرز تقديم مباراة قوية وتحقيق الفوزلاستعادة نغمة الانتصارات مجددا في الدوري بعد تلقيه أول هزيمة امام مانشستر يونايتد في لقاءات الجولة السادسة ويعد الانتصار هدفا لارسنالحتي يعتلي صدارة جدول الترتيب مرة بعد ان فقده أمس لصالح مانشستر سيتي الذي فاز علي ولفرهامبتون بثلاثية.. بينما يواجه إيفرتون اليومنظيره ويست هام ويعد اللقاء فرصة لاي منهما للخروج من مأزق البداية السيئة فى الدوري هذا العام.

ومن الدوري الانجليزي إلي الدوري الإسباني حيث تستكمل اليوم لقاءات الجولة السادسة ويأتي لقاء الديربي في التاسعة مساء علي قمة مواجهاتاليوم بين ريال مدريد واتليتكو والذي دائمًا ما يكون ملي بالاثارة والندية وسيغلب عليه الشراسة نظرًا لقوة المنافسة بالليجا.

في حين تقام أربع مباريات أخري تجمع ريال بيتيس مع جيرونا و ريال سوسيداد مع إسبانيول وفياريال مع إشبيلية و أوساسونا مع خيتافي.

وبالانتقال إلي معقل القوة والشراسة تقام اليوم باقي مباريات الجولة السابعة بالكالتشيو الايطالي والذي يشهد عدة مباريات ساخنة أهمها لقاءميلان ونابولي فى التاسعة الا ربع مساء في حين تقام باقي اللقاءات علي النحو التالي يوفنتوس مع مونزا و أودينيزي مع انتر ميلان و روما معأتلانتا.

ونهاية مع الدوري الفرنسي الذي يشهد اقامة الجولة الثامنة واقامة سبع مباريات يعد أهمها وقمة مواجهات الجولة حين يستضيف ليون فريق باريسسان جيرمان فى التاسعة الا ربع مساء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى