العاب جماعيةكرة قدم

يونس منقاري قائد الوداد السابق: الوداد هو المرشح الأقوى للفوز بنهائي دوري أبطال أفريقيا

 

 

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نادي طلائع الجيش الليلة في الدوري المصري الممتاز في لقاء مؤجل من الجولة الـ 22 من منافسات الدوري المصري الممتاز ويستضيف اللقاء ملعب الكلية الحربية.

يخوض الأهلي اللقاء الليلة أمام طلائع الجيش ويختتم مبارياته يوم الإثنين المقبل أمام سيراميكا كليوباترا قبل خوضه نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام نادي الوداد المغربي يوم الأحد الموافق 4 من شهر يونيو القادم .

تحدث يونس منقاري قائد نادي الوداد المغربي السابق والملقب بمحارب القلعة الودادية لـتتويج نيوز عن مباراتي الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

استهل يونس منقاري حديثه قائلًا : أظن أن الفريقين من بين أفضل الفرق في أفريقيا و وصولهم للنهائي لم يكن صدفة بالرغم من المستوى التقني المتوسط في بداية المنافسة إلا أن مستواهم تطور مع مرور المقابلات.

تابع منقاري حديثه : مقابلة النهائي مقابلة صعبة جدًا وستلعب على جولتين، جولة في مصر و الفاصلة في المغرب، أظن أن الوداد الرياضي هو المرشح الأقوى للفوز بهذا النهائي وخصوصًا بعد إقصاء الفريق الأقوى في هذه المنافسة ألا وهو ماميلودي صن داونز.

ذكر قائد الوداد السابق أن تمركز قوة الوداد يكمن في قوة الفريق في المجموعة ولذلك فأهداف الفريق يسجلها المدافعين والمهاجمين وأشاد بمهاجم الوداد صامبو الذي وصفه بأنه يلعب دور كبير في تسجيل الأهداف، بينما ذكر بأن الأهلي يضم عدد كبير من لاعبين المنتخب المصري وتابع بأن اللاعبين لديهم العديد من التجارب في المنافسات الكبرى، كما أشاد باللاعب السريع المهاري برسي تاو على حد وصفه.

 

اختتم يونس منقاري حديثه : أتمنى أن تسود الروح الرياضية في المقابلات النهائية وأن يكون التحكيم في مستوى الحدث الأفريقي ويتم تسويق المنتوج الأفريقي على أحسن وجه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى