ألعاب البحر المتوسطالعاب فرديةالعاب مائية

12 لاعبًا يمثلون السباحة بالزعانف في دورة ألعاب البحر المتوسط الشاطئية باليونان

استقر الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ برئاسة سامح الشاذلي على قائمة المنتخب الوطني للسباحة بالزعانف الذي يستعد للمشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط الشاطئية والمقرر إقامتها باليونان خلال الفترة من 9 وحتى 16 سبتمبر الجاري.

وضمت القائمة الأساسية 12 لاعبًا بواقع 6 سباحين و6 سباحات.

ويمثل منتخب الرجال كلا من: “سيف الدين أيمن، وطارق حسن، ومحمود وليد، وإبراهيم أحمد فتحي، ومروان أحمد وأحمد هشام” فيما تضم قائمة السيدات: “جميلة علي وندى مجدي وسلمى سعد ومنة الله محمد وبسملة صبحي ولوجين شوقي”.

ويقود المنتخب في البطولة شريف حبيب مديرًا فنيًا و عبد الله عبد الجليل مدربًا.
ويرأس البعثة سامح الشاذلي رئيس الاتحادين المصري والعربي للغوص والإنقاذ ويرافقه هيثم محمد إداريًا .

وتنظم دورة ألعاب البحر المتوسط الشاطئية كل 4 سنوات وكانت النسخة الأولى منها قد أقيمت في مدينة بسكارا الإيطالية بمشاركة 24 دولة، وتضم الدورة ألعاب رياضية مائية وشاطئية فقط.

وتعتبر النسخة القادمة هي الثالثة تاريخيا والثانية على التوالي التي تنظمها اليونان وستقام في مدينة هيراكليون بمشاركة 26 دولة.

واستطاعت مصر حصد 11 ميدالية متنوعة (ذهبية واحدة و6 فضيات و4 برونزيات) خلال مشاركتها في الدورتين السابقتين.

الجدير بالذكر أن منتخب السباحة بالزعانف قد حقق 7 ميداليات متنوعة خلال مشاركته في نسخة بسكارا 2015 والتي حققت فيها بعثة مصر 11 ميدالية.

ويطمح الاتحاد المصري في استمرار النتائج الرائعة التي تحققت خلال الفترة الماضية، وخاصة النسخة الأخيرة من بطولة العالم للناشئين والتي اقيمت في القاهرة يونيو الماضي ونجحت مصر في الحصول على 14 ميدالية متنوعة (4 ذهبيات و4 فضيات و6 برونزيات).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى