أولمبياد طوكيو 2020العاب جماعيةالعاب فردية

وزير الرياضة يطلق مبادرة “مبادرة فرحونا يا أبطال” لدعم المتأهلين لأولمبياد طوكيو

يشهد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، السبت المقبل ١٣ فبراير، وبحضور أبطال مصر المتأهلين لأولمبياد طوكيو والبطل بيج رامي بطل مستر اولمبيا والبطل الأوليمبي كرم جابر، الفعاليات التي ينظمها الاتحاد المصري ل”رياضات الشارع واللياقة البدنية” برئاسة اسلام قرطام، وبالتعاون مع جامعة الإسكندرية.

ومن المقرر أن تتضمن الفعاليات ، مؤتمر صحفي خاص بإطلاق النسخة الأولى من أولمبياد الشارع واللياقة البدنية والتي تستضيف فعاليتها مدينة الغردقة بمشاركة ٢٠٠٠ شاب وفتاة ، و افتتاح بطولة الإسكندرية ل”اللياقة البدنية وستريت وورك أوت” التي ينظمها الاتحاد المصري لرياضات الشارع بالتعاون مع كلية التربية الرياضية بنين جامعة الإسكندرية كأول بطولات المحافظات المؤهلة لأولمبياد الشارع واللياقة البدنية.

كما يشهد وزير الرياضة إطلاق مبادرة “فرحونا يا أبطال” بحضور المتأهلين لأولمبياد طوكيو لدعم الابطال المصريين في رحلة البحث عن إنجاز رياضي جديد فى الأولمبياد، وذلك بمشاركة عدد كبير من اللاعبين الاولمبيين والبارلمبيين.

وفى اطار الفعاليات يظهر “بيج رامي، والبطل كرم جابر في تحدي خاص لنشر ثقافة ممارسة رياضة والتوعية بإخطار كورونا

يذكر أن الفعاليات سوف تقام بالمدينة الشبابية بالإسكندرية، في الحادية عشر صباحا وبحضور عدد من القيادات التنفيذية بوزارة الرياضة، ومحافظة الإسكندرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى