العاب جماعيةطائرةكرة قدممنازلاتىرئيسيةىنرشح لكم

نشرة أخبار تتويج .. مرتضى منصور يكشف سر مطالبة لاعبى الزمالك بتقوى الله وحقيقة البحث عن زوجة لفيريرا .. ورسالة خاصة من كيروش للاعبى المنتخب .. وكواليس جديدة من حلقة محمد صلاح مع اسعاد يونس

 

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التى تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلى أهم وأبرز ما تم نشره اليوم الأحد 7 مارس 2022.

 

مرتضى منصور: بقول للاعبي الزمالك يتقوا الله فينا وحب الجماهير أهم من الملايين

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك أن الزمالك والأهلي مثل الأهرامات، والداعم الأول والأكبر الجماهير فقط.

 

مرتضى منصور: حزين من إدارة الأهلي بسبب هجوم بعض الجماهير

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه ينتظر وصول اعتذار من النادي الأهلي بسبب عدم تهنئة المجلس الحالي بعد الفوز بالانتخابات.

 

مرتضى منصور: فيريرا مدرب بروفيسور وأنا مش جايبة مصر أختارله عروسة.. وأتفقنا على تجديد تعاقد طارق حامد

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك أنه تم الانتهاء من تجديد تعاقد طارق حامد مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

قائمة الزمالك لمباراة الجونة في الدوري.. تعرف عليها

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة أسامة نبيه المدرب العام عن قائمة الفريق التي ستدخل معسكر معلق الليلة استعدادا لمواجهة الجونة المقر لها الثامنة مساء غد الاثنين ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

 

الأهلي يهزم هليوبوليس بدوري النخبة للكرة الطائرة

فاز الفريق الأول لرجال الكرة الطائرة بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني محمد مصيلحي، على نظيره هليوبوليس والذي يقوده فنيًا أحمد مصطفى عاشور بنتيجة 3 – 0، في رابع لقاءات الفريقين بدوري النخبة.

 

كيروش يوجه رسالة للاعبي المنتخب قبل مواجهتي السنغال

وجه البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، رسالة إلى لاعبي المنتخب الوطني قبل انطلاق التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

 

 

خاص.. مدرب الاتحاد المنستيري التونسي يتحدث عن مشاركة الفريق في بطولة إفريقيا للأندية للسلة

يستهل فريق الاتحاد المنستيري التونسي مشواره اليوم الأحد في بطولة إفريقيا للأندية لكرة السلة BAL، بمواجهة فريق فيروفياريو الموزمبيقي، في إطار مباريات الجولة الأولى من مجموعة الصحراء.

 

لم تكن حلقة عادية .. كواليس لقاء محمد صلاح مع إسعاد يونس وتفاصيل أجر اسطورة ليفربول مع صاحبة السعادة

لم يكن لقاء محمد صلاح وإسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة، هذه المرة حلقة عادية بل من أهم الحلقات التي انتظرها المشاهدون، بسبب قلة لقاءات نجم كرة القدم الفرعون  المصري محمد صلاح، في وسائل الإعلام المصرية.

 

منافسات قوية في البندقية 3 أوضاع والمسدس السريع بمونديال الرماية

شهدت منافسات اليوم السادس ضمن مسابقات بطولة كأس العالم لرماية البندقية والمسدس التي تستضيفها مصر بميدان الرماية الجديد في مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية،

 

 

رابطة محترفي الإسكواش تحتفل بعيد ميلاد النجمة يثرب عادل

احتفلت رابطة محترفي الإسكواش ، اليوم الأحد الموافق 6 مارس، عبر صفحتها الرسمية على الانستجرام بعيد ميلاد بطلة الإسكواش يثرب عادل ال 26.

 

اللجنة العليا تكشف النقاب عن شعار بطولة كأس العالم للجمباز الفني القاهرة 2022

كشفت اللجنة العليا المنظمة لكأس العالم للجمباز الفني القاهرة 2022 ضمن سلسلة بطولات كأس العالم المؤهلة لأولمبياد باريس 2024 النقاب عن شعار بطولة كأس العالم للجمباز الفني رجال وسيدات القاهرة 2022 والتي تستضيفها مصر بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي في الفترة من 17 حتى 21 مارس الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى