العاب جماعيةيد

باهر البدراوي لاعب يد الأهلي: حلمى الانضمام للمنتخب و الاستمرار في حصد البطولات مع المارد الأحمر

أعرب باهر البدراوي لاعب النادي الأهلي لكرة اليد عن سعادته بالتتويج بلقب بطولة كأس مصر على حساب نادي الزمالك في المباراة التي جمعت بينهما على صالة الدكتور حسن مصطفي في مدينة السادس من أكتوبر والتي انتهت لصالح الأحمر بنتيجة 26 – 23.

وقال: “الحمد لله على البطولة، كان مهم جداً بعد تعب الموسم أن نتوج مجهودنا بهذه البطولة، حيث كان حلمنا أن نحقق بطولة الدورى ولكن لا يوجد نصيب، لذلك بعد خسارة الدوري أخذنا عهداً نحن كلاعبين أن نحقق بطولة الكأس وبفضل الله كرمنا الله بهذه البطولة”.

وأضاف البدراوي: “قام الجهاز الفني بعقد عدة اجتماعات مع اللاعببن و كان التركيز على الجانب النفسي لكي نستطيع التركيز في مباراة الكأس وكان مهماً جدا أن نعبر ونتدارك خسارة لقب الدوري سريعا خصوصا أن نهائي الكأس كان بعدها بأيام بالإضافة إلى أن اجتماع محمود الخطيب رئيس النادي باللاعبين أعطى للفريق بالكامل دفعة قوية بعد لقاء الدوري وقام بتشجيع الفريق وقدم لنا الدعم بعد المباراة.

وواصل “حلمي الآن هو بكل تأكيد الانضمام إلى منتخب مصر وأن أكون في المنتخب الوطني وإن شاء الله أكمل مسيرتي مع النادي الأهلي مع هذا الجيل المتميز من اللاعبين فالفريق يمتلك معدل أعمار صغيرة ولاعبوه متميزين والفترة القادمة ستكون مليئة إن شاء الله بالإنجازات والبطولات”.

واختتم لاعب النادي الأهلي لكرة اليد حديثه “أحب أن أوجه كلمة لجمهور النادي الأهلي الحمد لله استطعنا أن نسعدكم و الفريق بالكامل يشكر الجمهور على الدعم في وقت الهزيمة ونحتاج دعمكم طوال الوقت ونعدكم أن الفريق سيسعى لحصد جميع البطولات التي سيشارك بها في الفترة المقبلة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى