العاب فرديةمنازلات

التايكوندو يخوض معسكر دولي مشترك بمانشستر استعداداً للأولمبياد

 

يخوض المنتخب الأولمبي للتايكوندو معسكر دولي مشترك بمانشستر في إنجلترا خلال الفترة من 22 إلى 28 مايو ضمن خطة إعداد الفريق لبطولة إفريقيا المقررة يونيو المقبل بالسنغال ودورة الألعاب الأولمبية التي ستنطلق يوليو المقبل بطوكيو.

ويعد هذا المعسكر الخارجي ذو أهمية قصوى للاعبين في برنامج إعدادهم للأولمبياد حيث يضم هذا المعسكر منتخبي المكسيك وبريطانيا اللذان يستعدان للأولمبياد بلاعبيهم أصحاب المستوى العالمي مثل جايد جونسون لاعبة منتخب بريطانيا المتوجة بذهبية أولمبياد البرازيل الماضية.

ويشارك في المعسكر اللاعبة هداية ملاك (_67 كجم)، صاحبة برونزية أولمبياد ريو دي جانيرو و عبد الرحمن وائل ( -68 كجم) تحت قيادة المدير الفني المكسيكي أوسكار سالازار، حيث لم يستطع باقي اللاعبين الحصول على تأشيرة السفر.

الجدير بالذكر أن التايكوندو المصري تأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو ب 4 لاعبين وهم: عبد الرحمن وائل في منافسات وزن -68 كجم، وسيف عيسى في منافسات وزن -80 كجم، ونور حسين في منافسات وزن -49 كجم، و هداية ملاك في منافسات وزن -67 كجم.
ويقود المنتخب المصري المدير الفني المكسيكي أوسكار سالازار والمدربان أسامة السيد ومحمد مجدي.

كما تأهل التايكوندو المصري إلى دورة الألعاب البارالمبية بلاعبين وهما: اللاعبة سلمى علي (46 كجم)، واللاعب محمد الزيات (61 كجم)، تحت قيادة المدرب هاني علي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى