العاب فرديةىرئيسية

ملك حمزة: سعيدة بالتأهل للأولمبياد وسأبذل قصارى جهدي لرفع اسم مصر في طوكيو

أعربت ملك حمزة، لاعبة المنتخب الوطني لجمباز الترامبولين عن سعادتها بالتأهل لأولمبياد طوكيو في منافسات الترامبولين بعد حصولها على ذهبية التصفيات الإفريقية المؤهلة للأولمبياد التي أقيمت يومي 26 و27 مايو بالقاهرة، حيث يتأهل للأولمبياد في الترامبولين صاحب المركز الأول للرجال والسيدات من التصفيات الإفريقية.

وقالت ملك حمزة في تصريحات خاصة لموقع “تتويج نيوز”: لا أستطيع أن أصف مشاعري، فالفرحة تغمرني خاصة أن التأهل جاء بعد تعب ومعاناة في التدريبات من أجل أن أصل لهدفي و هو التأهل للأولمبياد، احساسي بالسعادة لا يوصف واحيانا لا أصدق أنني استطعت تحقيق حلمي وأني سأكون أول لاعبة مصرية تخوض الأولمبياد في منافسات الترامبولين.

وعن مستوى التصفيات الإفريقية المؤهلة لطوكيو قالت ملك: المنافسة كانت صعبة جداً والفروقات بين درجات اللاعبين كانت بسيطة، وقد بذل كل اللاعبين أفضل ما بوسعهم للتأهل مما زاد من قوة المنافسة خاصة أن المنافسة كانت على مقعد واحد للسيدات ومثله للرجال.

وأوضحت ملك أنه بعد التأهل رسميا للأولمبياد سيخضع المنتخب المصري لبرنامج إعداد حيث سيقيم الاتحاد المصري معسكر للمتأهلين لطوكيو لرفع مستوى التدريب مع وضع خطة بالتنسيق مع الجهاز الفني ومتابعة المنافسين للوصول لأعلى مستوى ممكن ورفع اسم مصر.

وأنهت ملك تصريحاتها قائلة: المشاركة في الأولمبياد شرف كبير، ولكن يجب العلم أن المنافسة ستكون غاية في الصعوبة خاصة مع أبطال عالميين لديهم خبرات كبيرة ويستعدون من فترة طويلة، ورغم ضيق الوقت المتبقي على الأولمبياد سنبذل قصارى جهدنا حتى نستطيع أن نكون على مستوى المنافسة الأولمبية ونشرف بلدنا مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى