أولمبياد طوكيو 2020العاب فرديةمنازلات

أولمبياد طوكيو … يوسف طلبة يواجه الكازاخستاني دينيس جانكين في منافسات دور ال 64 للقوس والسهم

انتهت منافسات الدور التمهيدي لمنافسات القوس والسهم للرجال بدورة الألعاب الأولمبية والتي تستضيفها العاصمة اليابانية طوكيو، خلال الفترة من 23 يوليو الي 8 أغسطس 2021.
حيث أقيمت منافسات القوس والسهم للرجال، والتي تشارك فيها يوسف طلبة، المصنف 144 على العالم.
انتهت الفترة الاولي للمنافسات والتي جاء فيها يوسف في المركز 59 بإجمالي 315 نقطة، ليواجه في الفترة الثانية التركي ميتي جازوز المصنف الرابع على العالم، والذي جاء في المركز السادس في الفترة الاولي بإجمالي 337 نقطة.

لينهي يوسف طلبة الفترة الثانية من منافسات القوس والسهم بنتيجة 645 نقطة في المركز 56 وبذلك يواجه طلبه في دور الـ 64 لاعب كازاخستان دينيس جانكين المصنف رقم 58 على العالم، والتي جاء في المركز التاسع بإجمالي 670 نقطة، يوم الثلاثاء الموافق 27 يوليو 2021.
ومن المقرر ان تقام اليوم في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية في نسختها الثانية والثلاثون، وسط أجواء احترازية من اللجنة المنظمة للبطولة لحماية جميع البعثات المشاركة في الاولمبياد من فيروس كورونا.

وعلى جانب اخر، من المقرر ان تواجه اللاعبة امل ادم، لاعبة القوس والسهم في تصفيات دور ال 64 الكورية مينهي يانج، بعد ان احرزت امل 570 نقطة لتتواجد في المركز 63.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى