العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

ميسى بملامح الحزن والبكاء يودع جماهير برشلونة

البرغوث يؤكد : لم أرغب فى الرحيل ..وينفى توقيعه لباريس و لم يقرر بعد لاى نادى سينتقل

ودع الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسى جماهير فريقه برشلونة الإسبانى وذلك من خلال المؤتمر الصحفي الذى عقد اليوم لاعلان رحيله رسميًا عن الفريق .. وظهر ميسى خلال المؤتمر وعلامات الحزن والبكاء تكسو ملامحه بسبب فراقه للنادى الذى قضى فيه عمره .

وتوجه ميسى فى كلمته التى القاها بالتوجه بالشكر إلى نادى برشلونة وجماهير النادى وكل من ساعدوه .. معربا عن فخره بأنه كان جزء من هذاالنادى العريق وانه ما كان يتمنى هذه النهاية وكان يفضل الاستمرار ولكن فى النهاية اكد انها هذه هى أحوال كرة القدم ومتغيراتها.

واكد ان التعبير عن شعوره حاليا لا يوصف لانه قضى العديد من السنوات داخل برشلونة مليئة بالأفراح والأحزان ولم يكن يتصور رحيله ولكن فىالنهاية تم الاتفاق مع الادارة على الرحيل خاصة فى ظل الظروف الراهنة التى تصعب استمراره مع الفريق.

وقال : “تمنيت ان يكون الوداع بشكل مختلف، تخيلت أن الوداع سيكون في الملعب والجمهور حاضر الذى طالما استمتعت بوجودهم وهم يهتفونباسمي، لكن على مدار العام والنصف الماضية لم أسمع صوتهم بسبب جائحة كورونا ،حب الناس كان دائما موجودا وأنا بادلتهم الحب والاحترام في هذاالنادي

وأضاف :” لقد قدمت كل ما لدي منذ يومي الأول في النادي وحتى اليوم الأخير و أتمنى العودة يوما ما مجددا وأن يستمر برشلونة في تقديم أفضل مايمكن وستبقى الذكريات دائما حاضرة فى الأذهان“.

ووجه البرغوث الشكر لزملائه فى الفريق على الأوقات الجميلة التى قضاها معهم فى التدريبات والمباريات وغرف خلع الملابس وفى كل المناسبات وان فراقهم امر صعبا عليه بالتأكيد.

واشار الى انه حقق العديد من الألقاب مع برشلونة وكان يرغب فى حصد المزيد وبالتحديد الفوز بدورى أبطال  أوروبا التى عاندتهم كثيرًا فى السنوات الماضية ومع كل موسم كان يعود املا للتتويج بها .. وتمنى ميسى ان يفوز بدورى الأبطال مرة اخرى مستقبلا.

وبسؤاله عن العروض المقدمة له وصحة توقيعه لباريس سان جيرمان الفرنسى قال ليو انه حتى تلك اللحظة لم يقرر وجهته القادمة مشيرا إلى ان الفترةالماضية شهدت اتصالات من العديد من الفرق للانتقال لاحدهم ولكنه لم يقرر بعد ومازال يفكر.

يذكر ان المؤتمر شهد حضور فريق برشلونة بالكامل وحرص الجميع على توديع ميسى بكل حب وحرارة .. كما ظفر ميسى بتصفيق حار اثناء رحيلهمن المؤتمر من جميع الحضور والاعلاميين نظرا لم قدمه ليو طوال مسيرته مع برشلونة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى