العاب فرديةالعاب مضرب

هانيا الحمامي تتوج بلقب بطولة مانشستر المفتوحة للاسكواش

توجت البطلة المصرية هانيا الحمامي بلقب بطولة مانشستر المفتوحة للاسكواش، والتي تستضيفها بريطانيا خلال الفترة من 9 الي 13 أغسطس 2021.

استطاعت هانيا التغلب على الإنجليزية سارة جان بيري بنتيجة 3-0 في الأشواط، حيث جاءت نمتيجة الأشواط كالتالي: 11-5، 11-9، 11-7. واستمرت المباراة بينهما 39 دقيقة.

وتأهلت “الحمامي” للمباراة النهائية عقب فوزها على الويلزية “ايميلي ويتلوك” بنتيجة 3 – 0.

وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: “11 – 5، 14 – 12، 11 – 1″، في مباراة استغرقت 37 دقيقة من اللعب.

كما تأهلت الإنجليزية سارة جان بييري الي الدور النهائي على حساب الويليزية الآخري “تيسني إيفانز” بنتيجة 3 – 1، في مباراة استمرت 59 دقيقة.

تعد هانيا الحمامى لاعبة الإسكواش من أبرز نجمات اللعبة القادمة بسرعة الصاروخ في حسبة التتويج بالبطولات الكبري من أجل تحسين تصنيفها الدولي، حيث إنها لاعبة تمتلك العديد من الخبرات في عالم بطولات الناشئين وتسعى إلى أن تنافس بقوة في الحصول على البطولات الكبري.. ولا تقل هانيا الحمامى مطلقا على الصعيد الفني عن النجمات، رنيم الوليلى أو نور الطيب أو نور الشربينى، خاصة إنها تحتك بنجمات عالميات في بطولات كبرى.

ونجحت هانيا الحمامي بالفعل في جعل اسمها معروفًا في جميع أنحاء عالم الاسكواش، لتصبح أحدث فائزة رئيسية لأول مرة في جولة PSA العالمية، بعد فوزها ببطولة CIB Black Ball WOmen المفتوحة للاسكواش لعام 2020 في سن 19 فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى