العاب جماعيةكرة قدمىرئيسيةىنرشح لكم

نشرة أخبار تتويج .. الملك صلاح يحكم إنجلترا .. والقضاء الإداري يعيد مرتضى منصور لرئاسة الزمالك

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخصالأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار  التى تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلى أهم وأبرز ما تم نشره اليوم الأحد 24 أكتوبر 2021.

الملك يحكم .. الاستثنائي صلاح يواصل تحطيم الأرقام التاريخية في الدوري الإنجليزي

نجح النجم المصري محمد صلاح في الحصول علي جائزة أفضل لاعب في مباراة اليوم والتي جمعت بين فريقي ليفربول ومانشستر يونايتد علي ملعب الاخير ” أولد ترافورد” والتي انتهت بفوز الريدز بخماسية نظيفة في اطار منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز.

القضاء الإداري يعيد مرتضى منصور لرئاسة الزمالك

قضت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، اليوم الأحد، بقبول طعن مرتضى منصور، والذي يطالب فيه بإلغاء قرار تجميد مجلس إدارة نادي الزمالك، ورجوعه لرئاسة النادي.

أول تعليق من مرتضى منصور بعد إلغاء تجميد مجلسه وعودته لرئاسة الزمالك

عبر مرتضى منصور عن سعادته بعد حكم محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، اليوم الأحد، بقبول طعنه، والذي يطالب فيه بإلغاء قرار تجميد مجلس إدارة نادي الزمالك، وعودته لرئاسة النادي.

صلاح: ليفربول هيمن على ملعب الأحلام .. وأردنا تسجيل المزيد من الأهداف

علق محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي على الفوز الكبير الذي حققه فريقه على مانشستر يونايتد 5-0 مساء اليوم الأحد بملعب “أولد ترافورد” ضمن مباريات الجولة التاسعة للدوري الإنجليزي الممتاز.

كابوس صلاح يخيم على مسرح الأحلام .. ليفربول يضرب يونايتد بخماسية

حقق فريق ليفربول فوزا كبيرا وساحقا على مانشستر يونايتد بخماسية نظيفة فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب أولد ترافورد، ضمن مباريات الجولة التاسعة للدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم .

يحيى خالد يقود فيزبريم للفوز على بالاتونفوردي بالدوري المجري لليد

قاد يحيى خالد لاعب منتخب مصر لكرة اليد، ناديه فيزبريم للفوز على بالاتونفوردي بنتيجة 36/29، في الجولة السادسة من الدوري المجري لكرة اليد.

الكلاسيكو ملكى.. ريال مدريد يهزم برشلونة 2/1 ويعتلى الصدارة الإسبانية

حقق ريال مدريد فوزا غاليا خارج الديار على غريمه التقليدي برشلونة بهدف دون رد أحرزه ديفيد ألبا فى الكلاسيكو الذى أقيم اليوم الأحد علىستاد الكامب نو ضمن مواجهات الجولة العاشرة من الدورى الإسبانى لكرة القدم.

مصطفى النمر يتوج بالذهبية الثانية في بطولة العالم لرواد المصارعة

توج اللاعب مصطفى النمر بالميدالية الذهبية في منافسات المصارعة الرومانية وزن 62 كجم، والتي تأتي ضمن فعاليات بطولة العالم للرواد، والتي تقام باليونان خلال الفترة من 19 إلى 24 أكتوبر الجاري.

منتخب الريشة الطائرة بطل أفريقيا بعد الفوز على الجزائر

توج المنتخب الوطني الأول للريشة الطائرة بلقب بطولة أفريقيا المقامة بأوغندا خلال الفترة من 21 وحتى 28 أكتوبر الجاري.

الأهلي يشيد بإنجاز السباح محمد سامي في بطولة إفريقيا

حقق محمد سامي «ميشو» سباح النادي الأهلي والمنتخب الوطني، 9 ميداليات، خلال مشاركته في بطولة إفريقيا التي أقيمت في العاصمة الغانية أكرا.

بيراميدز: مضطرون لقرار منع إذاعة المباريات

أرسل نادي بيراميدز خطابا رسميا من مالكه سالم الشامسي، لشركة بريزنتيشن سبورتس يبلغها فيه بقراره بعدم إذاعة مباريات الموسم المحلي الجديد في ظل عدم سداد الشركة للمستحقات المالية لصالح النادي طوال مدة موسمين سابقين.

كارتيرون يعلن قائمة الزمالك للقاء إنبي في أولى جولات الدوري العام

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قائمة فريقه التي ستنتظم في معسكر مغلق اليوم الأحد، استعداداً للقاء إنبي المقرر له يوم الثلاثاء المقبل باستاد بتروسبورت في الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

سيدات سلة الأهلي يفوز على الزهور بدوري المرتبط

حقق الفريق الأول لسيدات كرة السلة بالنادي الأهلي الفوز على الزهور بنتيجة 80/27 ، في ثاني مباريات الدورة المجمعة الثانية بدوري المرتبط.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى