العاب جماعيةالعاب فرديةسلةكرة قدمىرئيسيةيد

نشرة أخبار تتويج: الزمالك يهزم إنبي بثنائية في افتتاحية الدوري .. وصلاح يتحدى منافسيه

استمراراً في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التي تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلى أهم وأبرز ما تم نشره اليوم الثلاثاء 26 أكتوبر 2021

https://tatweeg.news/?p=49645

استهل الزمالك حملة الدفاع عن لقب الدوري المصري بالفوز على مضيفه إنبي بنتيجة (2-0) مساء اليوم الثلاثاء بالجولة الأولى على ملعب بتروسبورت بالقاهرة.

https://tatweeg.news/?p=49636

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA تعيين طاقم حكام من الكونغو الديمقراطية لإدارة مباراة انجولا مع مصر المقرر اقامتها في السابعة مساء 12 نوفمبر المقبل بتوقيت جرينتش ( التاسعة في القاهرة) ضمن الجولة الخامسة للمجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم.

https://tatweeg.news/?p=49545

أجرت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية حواراً مع محمدصلاح، نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، عن الفترة الرائعة التي يقدمها داخل الملاعب الأوروبية مع “الريدز”، وعن منافسته على الكرة الذهبية “البالون دور” لأفضل لاعب في العالم، وهي الجائزة التي تقدم سنوياً من خلال مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.

https://tatweeg.news/?p=49641

كشفت شاهنده المغربى أول حكم إمرأه فى تاريخ الدورى المصري الممتاز ، حكمًا رابعًا في مباراة المقاولون والشرقية للدخان، ضمن منافسات بطولة الدوري.

https://tatweeg.news/?p=49573

كشفت ياسمين الجويلي بطلة الكاراتيه ل “تتويج ” عن أن هدفها هو بطولة العالم كبار للكارتيه التي ستقام في دبي الشهر القادم.

https://tatweeg.news/?p=49592

حقق الفريق الأول لرجال كرة السلة بالنادي الأهلي الفوز على القناة بنتيجة 79/61 ، في ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري المرتبط رجال كرة السلة.

https://tatweeg.news/?p=49622

حقق الفريق الأول لرجال كرة السلة بنادي الزمالك الفوز على هليوبوليس بنتيجة 77/58 ، في ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري المرتبط.

https://tatweeg.news/?p=49487

أكدت نانسي القاضي، المرشحة على مقعد العضوية بناديالإسماعيلي، إنها تعشق الدراويش منذ الصغر، وترشحتفي انتخابات النادي لرغبتهافي تطوير النادى وان يكون فىأفضل حال.

https://tatweeg.news/?p=49504

تحت رعايه وإشراف وزارة الشباب والرياضه ممثلةً في الادارة العامة للسياحة والأحداث الرياضية، انطلقت اليوم فعاليات مهرجان القفز الحر للمظلات sky seekers ، بمشاركة ١٢٠ قافزاً من ١٩ دولة والتي ينظمها عاليا باراشوتينج بالتعاون مع الاتحاد المصري للقفز بالمظلات في منطقة الأهرامات الأثرية.

https://tatweeg.news/?p=49531

أعلنت وزارة الشباب والرياضة خلال المؤتمر الذي انعقد اليوم تفاصيل إنطلاق  البطولة الإفريقية الأولى للملاحة الرياضية التي تقام بمصر  خلال الفترة من 31 أكتوبر الجارى وحتى 5 نوفمبر المقبل بمدينة شرم الشيخ تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى