العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

نشرة أخبار تتويج .. شعبان حدوتة نجاح مصرية .. والمنتخب فى مهمة صعبة بأنجولا .. وتؤام جديد يخطف الأنظار فى الكرة و بشرة خير للزمالك

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التى تم نشرها طوال اليوم.

 

وفيما يلي أهم وأبرز ما تم نشره اليوم الأربعاء الموافق 10 نوفمبر 2021.

 

منتخب مصر يطير الى لواندا لمواجهة أنجولا الجمعة بتصفيات المونديال

تسافر بعد قليل بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم إلي لواندا عاصمة أنجولا علي متن طائرة خاصة لخوض مباراة الجولة الخامسة من منافسات التصفيات المؤهلة لكأس العالم أمام أنجولا الجمعة المقبل.

 

بشرة خير للزمالك .. جالاتا سراى يبدأ خطوات شراء مصطفى محمد نهائيا

بدأت إدارة نادى جالاتا سراى التركى فى تفعيل بند الشراء في عقد مصطفى محمد، لاعبه المعار من الزمالك وهو ما يمثل حلا مهما للزمالك فى المرحلة المقبلة للحصول على العائد المادى واستغلاله فى حل بعض أزماته

 

وزير الرياضة يكرم فريق المصارعة للبطل الأولمبي بعد مشاركته في بطولة البحر المتوسط

كرم الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، فريق المصارعة للبطل الاولمبي، بعد حصولهم على ١٥ ميدالية فى منافسات بطولة البحر الأبيض المتوسط للمصارعة والتي أقيمت بدولة اليونان، والتى شارك بها ١٣ دولة خلال الفترة من ١٧ أكتوبر وحتى الأول من نوفمبر ٢٠٢١.

 

منتخب الطائرة جلوس يستعد لبطولة إفريقيا بمسعكر في المركز الأولمبي

دخل المنتخب المصري للطائرة جلوس معسكر مغلق بالمركز الأولمبي بالمعادي وذلك استعدادا للبطولة الإفريقية والمقامة في طرابلس خلال الفترة بين 30 نوفمبر وحتى 9 ديسمبر المقبل.

 

محمد شعبان.. من الزهور إلى العالمية

كرم نادي الزهور، برئاسة المستشار محمد الدمرداش، اليوم الأحد كابتن محمد شعبان رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الدولي للتايكوندو بمناسبة فوزه بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للعبة وتم عرض فديو من الزهور إلى العالمية خلال الحفل.

 

مصطفى السيرتي يشارك في بطولة كابرا المفتوحة للإسكواش بالنرويج

يشارك مصطفى السيرتي لاعب منتخب الإسكواش، في بطولة كابرا المفتوحة، التي ستنطلق غداً في النرويج وتستمر حتى 14 من الشهر الجاري.

 

على غرار حسام وإبراهيم حسن ..توأم وادي دجلة يلفت الأنظار في بطولة إفريقيا للكرة النسائية

لفت التوأم المصري نهى وجيهان ممدوح لاعبات وادي دجلة ، الأنظار في منافسات النسخة الأولى من دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم سيدات  والتي تستضيفها القاهرة خلال الفترة بين 5 نوفمبر وحتى 19 من نفس الشهر.

 

هاشم وخيري يقودان بوخارست لمواصلة صدارة الدوري الروماني لليد

قاد محمد ممدوح هاشم وأحمد خيري لاعبا دينامو بوخارست ومنتخب مصر، فريقهم لمواصلة صدارة الدوري الروماني لكرة اليد.

 

تعرف على ترتيب دوري المحترفين لكرة اليد

تنطلق غداً منافسات الجولة ال 14 من دوري المحترفين لرجال كرة اليد، لموسم 2022/2021.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى