حوارات ومقالاتىرئيسية

هادية حسني: الترشح لمجلس النواب شرف كبير ومسؤولية

 

أعلنت هادية حسني لاعبة المنتخب الوطني للريشة الطائرة ترشحها لعضوية مجلس النواب لقائمة شرق الدلتا محافظة الشرقية الوطنية من أجل مصر، مسقط رأس جدها.

وقالت اللاعبة الأولمبية في تصريحات خاصة: خوض الانتخابات البرلمانية شرف كبير ومسؤولية، وسأعمل قصارى جهدي كي أكون على قدر هذه المسؤولية.

وأضافت هادية: أتمنى أن استطيع خدمة وطني وخدمة الشباب وخاصة الرياضيين حيث ستكون الرياضة والصحة أولى اهتماماتي إذا قدر لي النجاح في الانتخابات.

وأكدت هادية على أهمية تواجد رياضيين وخاصة سيدات في مجلس الشعب فذلك يعكس أهمية الرياضة والشباب والفتاة المصرية في المجتمع.

واستطردت هادية: تواجد في الدورة السابقة لمجلس الشعب بطلة التايكوندو كارولين ماهر وبطلة السباحة رانيا علواني وقد كان لوجودهما أثر كبير، وأتمنى أن أضيف المزيد.

وتعد هادية حسني نموذج للفتاة الرياضية صاحبة البصمة الكبيرة في الرياضة والإدارة، فبالإضافة إلى تحقيقها للعديد من الميداليات الأفريقية والعالمية كلاعبة في منتخب الريشة الطائرة وحصولها على وسام الجمهورية من الطبقة الأولى، فهي عضو مجلس إدارة بنادي الزهور كما أنها دكتورة في كلية الصيدلة بالجانعة البريطانية في مصر.

وقد أثقلت امكانياتها بخوض دورة البرنامج الرئاسي لإعداد القادة والقت كلمة الشباب أمام سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى