العاب جماعية

أحمد نبيل: حققنا العديد من المكاسب باستضافة كأس العالم لسلاح الشيش

عبر أحمد نبيل عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للسلاح على عن سعادته بالاشادات العالمية التي حظت بطولة كأس العالم لسلاح الشيش والتي أقيمت في صالات نادي النادي بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال الفترة من 23 وحتى 26 فبراير الجاري.

وصرح عضو مجلس الإدارة:”العاصمة الإدارية مميزة جدا والصالات مجهزة على أعلى مستوى وشكل البطولة مختلف عن أي بطولة أخرى”.

واستطرد: “مستوى البطولة الآن أصبح مختلفا وذلك بسبب دمج الاتحاد الدولي بطولات الرجال والسيدات لتلعب في دولة واحدة وهو الأمر الذي جعل التنافس قوي بين جميع الدول وازداد عدد المشاركين بالبطولة”.

وأضاف: “دخلنا الآن في فترة التأهيل لأولمبياد باريس ولذلك يسعى أبطال العالم للمشاركة في كافة البطولات الحالية وذلك يجعل مستوى البطولة أقوى بمشاركة كافة اللاعبين المصنفين عالميًا”.

وعن اشادة الوفود المتواجدة في مصر حاليا قال:”الفنادق حظت على اعجاب الوفود بشكل كبير وأيضا الصالات مجهزة وعلى أتم الاستعداد لاستضافة الفعاليات”.

وعن رأيه في نتائج الأبطال المصريين قال:”سلاح الشيش في مصر الآن متصدر، لدينا علاء أبوالقاسم في المركز الرابع عالميا وأيضا محمد حمزة في المركز الحادي عشر وعلى مستوى الفرق نحتل المركز الخامس، استطاع علاء تحقيق المركز السادس بكأس العالم بمصر فيما حقق الفريق المركز الرابع وهي نتائج مرضية حيث انها تحافظ على تصنيفنا العالمي”.

واختتم نبيل تصريحاته قائلا :”البطولة اتاحت فرصة كبيرة للاعبين صغار السن واشتركنا بعدد كبير منهم لاكتساب الخبرة وكسر رهبة البطولات الكبرى، مما يجعلهم مستعدون للبطولات القادمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى