العاب فرديةبارالمبي

أحمد نجيب “أفضل لاعب بارالمبي ” في استفتاء تتويج نيوز لعام 2022

 

توج بطل الباراكانوي أحمد نجيب  بجائزة أفضل لاعب بارالمبي في استفتاء الأفضل “the best” لعام 2022 الذي ينظمه موقع تتويج نيوز للسنة الثالثة علي التوالي والتي تعد الأكبر في تاريخ الألعاب الفردية في مصر.
ونظم موقع تتويج نيوز حفل الأفضل في نسخته الثالث في احتفالية بهيجة جمعت نجوم الرياضة المصرية والعربية في الألعاب الفردية والعاب الصالات، وبدعم وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية، وكرم الموقع الأبطال الفائزين بالمركزين الأول والثاني في كل قسم من الـ 20 جائزة لمسابقة الأفضل في أحد فنادق مصر الجديدة بحضور الأستاذ نادر التطاوي مدير عام الهيئات نائبًا عن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس شريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية.
وضم الاستفتاء 20 جائزة مختلفة، من لاعبين ولاعبات في الرياضات الفردية والجماعية “بعيدًا عن كرة القدم” من بينها جائزة أفضل لاعبة بارالمبي ،وفاز بالجائزة هذا العام بطل الباراكانوي أحمد نجيب  بينما حصل علي المركز الثاني محمد المنياوي لاعب رفع الأثقال.. وذلك وفقًا لتصويت الجماهير والنقاد الرياضيين حيث يتم التصويت للمتنافسين من خلال الجمهور بنسبة 60 %، والنقاد بنسبة 40 %.

وتنافس على جائزة أفضل بارالمبي شريف عثمان ومحمد المنياوي لاعبي منتخب مصر لرفع الأثقال، أحمد نجيب لاعب منتخب مصر للباراكانوي ومحمد الحسيني سباح نادي الزهور للقدرات الخاصة ومنتخب مصر للطائرة جلوس.

أحمد نجيب

استطاع أحمد نجيب لاعب منتخب الباراكانوي تحقيق المركز الثامن ببطولة كأس العالم للباراكانوي بعد نجاحه في التأهل إلى الدور قبل النهائي ثم نهائي A في مسابقة 200 متر بمرحلة kl2 وتحقيق رقم جديد 50,32 ”لأول مرة”.

محمد المنياوي

حقق محمد المنياوي لاعب منتخب مصر الأول لرفع الأثقال البارالمبي خلال هذا العام ذهبية وزن 59 كجم، في بطولة إفريقيا المفتوحة والتي أقيمت بمصر على صالة الدكتور حسن مصطفى، وحصد “المنياوي” الميدالية الذهبية عقب تحقيقه 186 كجم كأفضل رفعة له بمجموع 541 كجم أما على صعيد بطولة إفريقيا فحصل محمد المنياوي على ذهبية نفس الميزان.

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى