العاب جماعيةالعاب فرديةمنازلاتىرئيسيةىنرشح لكميد

صراع الطيور المهاجرة يشتعل .. لقب أفضل مدرب خارج مصر حائر بين باسم السبكي وأمجد خزبك

اشتعل الصراع على لقب أفضل مدرب خارج مصر في مسابقة الأفضل 2022 التي ينظمها موقع “تتويج نيوز” بعدما بدأ العد التنازلي للإعلان عن النتائج بعد أغلاق باب تصويت استفتاء “الأفضل” في نسخته الثالثة والذي تم تقسيمه بين الجماهير والنقاد .

تعد مسابقة الأفضل هي الأكبر في تاريخ الألعاب الفردية وذلك بطرح استفتاء الأفضل والذي يضم 20 جائزة مختلفة، من لاعبين ولاعبات في الرياضات الفردية والجماعية “بعيدًا عن كرة القدم” وبارالمبيين ومدربين ومدربات وحكام وحكمات وناشئين وناشئات ومحترفين ومحترفات واتحادات رياضية، بالإضافة إلى تواجد أفضل لاعب عربي وأفضل لاعبة عربية، وأفضل إعلامي وأفضل إعلامية في الألعاب الأخرى، وأفضل نادي محلي وأفضل نادي عربي.

وتم التصويت للمتنافسين من الجمهور بنسبة 60٪ ومن النقاد الرياضيين بنسبة 40٪ وسيتم الإعلان عن الفائزين في حفل كبير بحضور كبار رموز الرياضة المصرية والعربية.

أفضل مدرب خارج مصر 

شهد هذا العام نجاحاً باهراً للمدربين المصريين في الخارج، حيث نجح العديد في وضع البصمة المصرية في البلدان العربية والأجنبية.

تأهل للمنافسة النهائية على جائزة أفضل مدرب مصري في الخارج باسم السبكي مدرب يد الترجي التونسي وأمجد خزبك مدرب السلاح بأمريكا بعد منافسة شرسة مع محمد عبدالفتاح بوجي مدرب مصارعة منتخب أمريكا و تامر صلاح مدرب منتخب تايكوندو الإمارات، ومحمد إبراهيم سالم مدرب كاراتيه الأردن ومحمد عبد الرجال جودة مدرب كاراتيه الجزائر.

باسم السبكي

حقق باسم السبكي طفرة كبيرة في مسيرة يد الترجي التونسي وأعادهم للأضواء مرة أخري بالفوز بكأس البطولة العربية لكرة اليد والتأهل لكأس العالم للأندية، والذي لم يكن كافيًا لطموح السبكي لينجح بعدها في قيادة الترجي التونسي للفوز ببطولة إفريقيا للأندية والحصول على المركز الخامس ببطولة العالم للأندية خلال أقل من شهر.

أمجد خزبك

ذاع صيت أمجد خزبك مدرب السلاح المصري كثيرًا خلال الأونة الأخيرة خاصة بعد النتائج المبهرة للمنتخب الأمريكي لسلاح الشيش سيدات بعد الحصول على فضية بطولة العالم واحتلال المركز الثاني عالميًا، كما توجت لاعبته “ليي كيفر” بالعديد من الميداليات الموسم الماضي من أبرزها برونزية بطولة العالم التي أقيمت بالقاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى