العاب جماعيةسلة

أوجوستي بوش.. “جوزيه” كرة السلة الذي وضع الأهلي على الطريق الصحيح

 

نجح المدرب الإسباني أوجوستي جولبي بوش في إعادة بناء فريق رجال كرة السلة بالنادي الأهلي وإعادته لمنصات التتويج، حتى أصبح فريقًا مرعبًا يخشاه جميع المنافسين.

فمنذ تولية مسؤولية الإدارة الفنية للنادي الأهلي في يوليو الماضي خلفًا لأشرف توفيق، خاض 44 مباراة في كافة البطولات التي شارك بها الفريق، فاز في 40 مباراة وخسر 4 لقاءات، ونجح في التتويج بأربع ألقاب “العلامة الكاملة”؛ ليضع سلة الأهلي على الطريق الصحيح ويقتحم قلوب عشاق وجماهير المارد الأحمر.

ونستعرض إليكم خلال السطور التالية جميع البطولات التي توج بها السنيور أوجوستي بوش مع سلة الأهلي حتى الآن.

دوري منطقة القاهرة

أولى الألقاب التي حصل عليها المدرب الإسباني مع الأهلي هي، بطولة دوري منطقة القاهرة، والتي توج بها الشياطين الحمر بعد الفوز على الجزيرة بنتيجة 76–55.

البطولة العربية للأندية

قاد أوجوستي بوش سلة الأهلي لتحقيق إنجازًا تاريخيًا لأول مرة، حيث توج المارد الأحمر ببطولة الأندية العربية التي أقيمت بالإسكندرية في أكتوبر الماضي، بعد الفوز على الكويت الكويتي بنتيجة 78-66.

دوري المرتبط

احتفظ المارد الأحمر ببطولة دوري المرتبط للعام الثاني على التوالي، بعد الفوز على الاتحاد السكندري بنتيجة 69–67؛ لتكون ثالث ألقاب أوجوستي بوش مع الأهلي.

كأس مصر

نجح المدرب الإسباني في قيادة النادي الأهلي للتتويج بلقب كأس مصر بعد غياب 3 مواسم، وذلك بعد الفوز على الاتحاد السكندري بنتيجة 69 – 65.

 

 

إقرأ أيضاً : الأهلي بطل كأس مصر لكرة السلة بعد الفوز على الاتحاد السكندري

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى