أولمبياد طوكيو 2020العاب فرديةالعاب مائية

أولمبياد طوكيو .. تعرف على نتائج البعثات العربية في منافسات التجديف

تستكمل اليوم السبت باقي منافسات رياضة التجديف، والتي تأتي ضمن فعاليات دورة الألعاب الأولمبية والتي تقام حالياً في العاصمة اليابانية طوكيو حتى يوم 8 أغسطس المقبل.

ونستعرض إليكم خلال السطور التالية نتائج البعثات العربية في منافسات التجديف.

فردي السيدات “الترضية”

إنتهت التصفية الأولى من منافسات فردي السيدات “للترضية”، بفشل القطرية تلا أبو جبارة في التأهل للدور ربع النهائي، وذلك بعد إحتلالها المركز الثالث في ترتيب التصفية بزمن قدره 8:16,88 دقيقة، وفي نفس التصفية فشلت أيضاً المغربية سارة فرانكارت في الصعود لدور ال 8 وذلك بعدما حلت في المركز الأخير بتحقيقها زمن قدره 8:42,78 دقيقة.

أما في التصفية الثالثة من منافسات فردي السيدات “للترضية”؛ فحلت السودانية إسراء خوجالي المركز الأخير في التصفية، وذلك بعد تحقيقها لزمن قدره 10:25,94 دقيقة.

فردي الرجال “الترضية”

إنتهت أحداث التصفية الأولى من منافسات فردي الرجال “للترضية”، بتأهل العراقي محمد الخفاجي إلى الدور ربع النهائي، بفضل إحتلاله المركز الثاني بزمن قدره 7:41,72 دقيقة، فيما فشل الليبي الحسين غامبور في الصعود لدور ال 8 بعد إحتلاله المركز الرابع، بتحقيقه زمن قدره 7:57,88 دقيقة.

أما في التصفية الثالثة من منافسات فردي الرجال “للترضية”؛ فتأهل السعودي الحسين علي رضا إلى الدور ربع النهائي بفضل إحتلاله المركز الثاني بزمن قدره 8:06,78، فيما فشل الكويتي عبد الرحمن الفضيل في الصعود لدور ال 8 بعد إحتلاله المركز الرابع بتحقيقه زمن قدره 9:04,73 دقيقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى