العاب فرديةمنازلاتىرئيسية

إنجاز تاريخي .. منتخب سيدات الكاراتيه يتوج بذهبية الكوميتيه جماعي في بطولة العالم

توج منتخب مصر للكوميتيه سيدات بذهبية بطولة العالم التي تستضيفها مدينة دبي الإماراتي حتى 21 نوفمبر الجاري.

وحقق منتخب مصر المكون من الثلاثي البطلة الأولمبية فريال أشرف ومنة شعبان وسهيلة أبو إسماعيل الفوز على فرنسا 2-1 في النهائي لتحققمصر الذهبية في منافسات الجماعي.

وفازت فريال في المباراة الأولى بنتيجة 3-0 قبل أن تفوز منة شعبان بنتيجة 7-3 بينما خسرت سهيلة أبو إسماعيل في المباراة الثالثة لتحققمصر الميدالية الذهبية.

وكان المنتخب قد تأهل إلى النهائي بعد تحقيق الفوز على نظيره الياباني في منافسات قبل النهائي.

وكان منتخب الكوميتيه قد حقق الفوز على منتخب إيطاليا في منافسات دور الثمانية ، بعد أن تأهل على حساب منتخب أوكرانيا في منافساتدور ال 16 بنتيجة 1-0 ، وفي الدور ال32 تغلبت بطلات المنتخب المصري على منتخب بيلا روسيا بنتيجة 2-0.

ويتكون منتخب الكوميتيه سيدات من اللاعبات فريال اشرف ، منة شعبان ، سهيلة أبو اسماعيل ، ياسمين هواري

وتشارك مصر في منافسات بطولة العالم للكاراتيه ببعثة مكونة من 22 لاعب ولاعبة وهم كريم محمد أبو عيطة و علي الصاوي وعلي سيد وحازمأحمد وعبد الله ممدوح ويوسف عماد وطه طارق ومحمد أحمد وكريم وليد صلاح الدين وزياد محمد ويوسف أشرف وعلى محمد وياسمين نصروأحلام حمدي ونورسين محمد وفريال اشرف ومن شعبان وياسمين محمد وسهيلة أحمد واية هشام وأسماء مجدي ونهى عمرو تحت الإدارة الفنيةللدكتور مراد عبد اللطيف رئيس جهاز المنتخبات وعبد الفتاح عيسى المدير الفني وهاني شاكر السيد قشطة مدرب كوميتيه السيدات ومحمد عبدالرحمن مدرب كوميتيه الرجال وابراهيم مجدي مدرب الكاتا والدكتور أحمد الصاوي طبيب والدكتور محمد أحمد مدرب نفسي ويرأس البعثة محمدالدهراوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه.

وحققت مصر بهذه النتيجة 8 ميداليات في بطولة العالم في صدارة جدول الترتيب برصيد 3 ذهبيات وفضيتين و3 برونزيات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى