العاب جماعيةطائرةىرئيسية

الأهلي يلتقي الشمس.. والزمالك يواجه الداخلية بدوري رجال الطائرة

تقام اليوم الثلاثاء، منافسات الجولة الرابعة من الدور الأول لبطولة الدوري الممتاز للرجال عن الموسم الحالي 2023-2024، والتي تشهد مشاركة 24 ناديًا.

وتشهد المجموعة الأولى مواجهات تجمع بين الزمالك ونظيره الداخلية على صالة الأول بميت عقبة، كما يستضيف الطيران نظيره مصر للبترول على صالة اتحاد الشرطة الرياضي بالدراسة، أما الصيد فيحل ضيفًا على نظيره ألعاب دمنهور بصالة سيتي كلوب بطنطا في تمام السادسة مساءً.

وضمن إطار المجموعة الثانية، يلتقي الأهلي مع نظيره الشمس على صالة الأمير عبد الله الفيصل بأهلي الجزيرة، كما يستقبل المقاولون العرب نظيره دلفي على صالة الأول بالجبل الأصفر، وأخيرًا يواجه بتروجت نظيره الترسانة على صالة اتحاد الشرطة الرياضي بالدراسة.

وفيما يخص المجموعة الثالثة، فيلعب الاتحاد السكندري مع نظيره إيسترن كومباني على صالة الأول بالشاطبي، كما يلتقي 6 أكتوبر مع نظيره الإعلاميين على صالة الأول أيضًا، فيما يحل الزهور ضيفًا على نظيره طلائع الجيش بصالة جهاز الرياضة العسكري بمنشية البكري.

أما المجموعة الرابعة والأخيرة، فيلاقي سموحة نظيره هليوبوليس على صالة الأول بالإسكندرية، كما يستضيف سبورتنج نظيره القناة على صالته بالإسكندرية، وأخيرًا يلعب هليوليدو مع نظيره اسكندرية للبترول على صالة رقم 3 باستاد القاهرة الدولي.

الجدير بالذكر، أن الزمالك هو حامل لقب النسخة الماضية بعد فوزه على نظيره الأهلي في النهائي الذي أقيم على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى