العاب جماعيةكرة قدم

الأوليمبي يبدأ تدريباته استعدادا للموسم الجديد

انطلقت اليوم تدريبات فريق الكرة الأول بالنادي الأوليمبي استعدادا للموسم الجديد ، بقيادة الجهاز الفني الذي يضم كلا من : أحمد ساري المدير الفني وفيصل حليوه مدير كرة وخميس جعفر مدرب عام وأحمد سعيد بوجي مدرب ومحمد صلاح مدرب ومحمد عبد العال مدرب حراس مرمي وأحمد عبد الحميد مدير إداري وسعيد البطل مدلك ووسيم عادل مدلك .

ونجح الجهاز الفني حتي الآن في الحصول علي توقيع ، اللاعب أحمد ربيع ، مدافع بلدية المحلة السابق ، لمدة موسمين ، بالإضافة إلي تجديد تعاقد أحمد صالح ، مدافع الفريق .

ويعد النادي الأوليمبي أحد أعرق الأندية المصرية و أول فريق من خارج القاهرة يفوز بالدوري المصري الممتاز وأول نادي مصري يلعب في بطولة دوري أبطال أفريقيا ، ووصل في هذه البطولة للمربع الذهبي ولكنه انسحب من البطولة بسبب حرب عام 1967م وصعد إلى البطولة بصفته بطل الدوري المصري 1966.

كما يعد النادي الأوليمبي أحد أبرز الأندية المصرية وأكثرها على الإطلاق حصداً للميداليات الأوليمبية لمصر، حيث حصد أبطال النادي 9 ميداليات أوليمبية من أصل 31 ميدالية حصدتها مصر منها 5 ذهبيات من أصل 7 ميداليات حصدتها مصر في تاريخها الأوليمبي حتى عام 2018 .

وكان النادي الأوليمبي هو أول نادي اشترك في بطولة الأندية الأفريقية أبطال الدوري عام 1967 وفاز على الهلال السوداني ولم تستكمل المسابقة لظرف حرب 1967.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى