العاب فرديةمنازلات

الاتحاد المصرى للسلاح يعلن عن الإجراءات الاحترازية للموسم الجديد

أعلن الاتحاد المصري للسلاح برئاسة عبد المنعم الحسيني، عن الإجراءات الاحترازية و القواعد المتبعة خلال المنافسات في المرحلة القادمة لتتماشي مع ظروف انتشار فيروس كورونا.

وسوف تقتصر إقامة البطولات على مراحل معينة وهي مش إقامة بطولات العمومي فردي فقط والمقرر لها في يناير، فبراير و أبريل 2021 أيضا بطولة الناشئين تحت 17 و20 في فبراير 2020.

اما عن نظام إقامة البطولات الفترة القادمة سوف يكون بنظام خروج المغلوب ووفقاً للتصنيف المحلي المعتمد لدى الاتحاد والغاء جميع الأدوار التمهيدية.

وبالنسبة للقواعد والإجراءات المتبعة أعلن الاتحاد المصري للسلاح أنه لن يسمح باشتراك أي لاعب في البطولة إلا بعد عمل التحاليل الخاصة بفيروس كورونا وقبل 48 من بداية البطولة ويشمل هذا القرار أيضا الإداريين والمدربين وأيضا الحكام.

وشدد الاتحاد في بيانه أنه لن يسمح بدخول أي مدرب غير مسجل لدى الاتحاد إلى صالة الملعب على أن يتواجد مدرب واحد فقط مع اللاعب وفي حالة خسارة اللاعب يقوم بمغادرة الملعب بصحبة مدربه فوراً ولا ينتظر داخل الصالة.

اما قبل المباراة فسوف يقوم اللاعب بالاحماء خارج الصالة ويتم السماح له بالدخول قبل المباراة بعشرة دقائق فقط ، أيضا الالتزام بكافة الاجراءات والتدابير الاحترازية من استخدام مطهرات و ارتداء الكمامة واستخدام المطهرات الشخصية، وأخيراً لن يتم السماح بوجود أولياء أمور داخل الملعب.

وتأتي هذه الشروط طبقاً للقواعد التي أقرتها وزارة الشباب والرياضة تحت اشراف مجلس الوزراء عند عودة النشاط الرياضي بعد التوقف فترة ما يقارب الأربعة أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى