العاب فرديةالعاب مضرب

انطلاق ثمن نهائي بطولة قطر كلاسيك للإسكواش

تنطلق اليوم الثلاثاء منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة قطر كلاسيك الدولية المفتوحة للإسكواش والتي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة بمجمع خليفة الدولي خلال الفترة من 17 أكتوبر وحتى 23 من الشهر الجاري, والبالغ مجموع جوائزها 187 ألف دولار، وهو ما يضعها بفئة بطولات البلاتينيوم أعلى فئة فى بطولات الاسكواش.

وجاءت مباريات دور الـ16 والذي يشارك به 7  لاعبين مصريين من أصل 12 بدأوا منافسات البطولة كالآتي حيث يلعب مازن هشام مع يوسف إبراهيم ومروان الشوربجي مع الألماني رفائيل كيندرا وطارق مؤمن مع الانجليزي تو ريتشارد ومحمد أبو الغار مع أدريان والر و مصطفى عسل مع يوسف سليمان.

وكان يوسف إبراهيم قد فجر كبرى مفاجآت البطولة أمس في الدور الثاني من البطولة  عقب فوزه التاريخي على زميله محمد الشوربجي بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط, فيما تأهل طارق مؤمن للدور ثمن النهائي عقب فوزه على الإنجليزي جيمس ويلستروب بالنتيجة نفسها، كما تأهل أبو الغار عقب فوزه على كريم عبد الجواد بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط وحيد، أما مصطفى عسل فقد تأهل علي حساب الهندي سوراف جوسال بعد فوزه بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط.

فيما فاز الشوربجي الصغير على الإسباني بورخا جولان بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين وفاز يوسف سليمان علي عمر مسعد بنفس النتيجة.

الجدير بالذكر أن علي فرج هو حامل لقب تلك البطولة في العام الماضي، عقب فوزه على النيوزيلندي بول كول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى