العاب فرديةالعاب مضرب

بطولة كناري للاسكواش.. ثلاث مواجهات للاعبين مصريين في اليوم الثاني للبطولة

تنطلق اليوم فعاليات اليوم الثاني من بطولة بطولة كناري للاسكواش، بالعاصمة البريطانية لندن، وتستمر حتى 19 من الشهر الجاري.

ويشارك في هذه البطولة 6 لاعبين مصريين وهم علي فرج وطارق مؤمن ومصطفى عسل وكريم عبد الجواد ويوسف سليمان ومحمد أبو الغار.

ويوجد اليوم ثلاث مواجهات مصرية وهم:- مصطفى عسل سيواجه أندريان والر لاعب انجلترا، فيما يلتقي طارق مؤمن مع الفرنسي بابتيستي ماسوتي، ويخوض على فرج مواجهة متوسطة أمام إيكر باجارس لاعب إسبانيا.

والجدير بالذكر أنه تم إعفاء جميع اللاعبين من المشاركة في منافسات الدور الأول، باستثناء محمد أبو الغار الذي انتهت مشاركته في البطولة بعد الخسارة من لاعب انجلترا جامس ويلستروب بنتيجة 2/0 ويوسف سليمان الذي فاز في أولى مبارياته على لاعب اسبانيا بورخا جولان بنتيجة 2/1.

ويبلغ مجموع جوائز بطولة كناري كلاسيك للاسكواش، 100 ألف دولار أمريكي.

ويعد محمد الشوربجي هو حامل لقب تلك البطولة في العام الماضي، بعد الفوز على مواطنه علي فرج بثلاثة أشواط مقابل شوط في المباراة النهائية.

ونشرت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش التصنيف الجديد للاعبين للشهر الجديد عبر الموقع الرسمي للرابطة PSA.

ونجح علي فرج لاعب وادي دجلة والمصنف الأول عالميا في الحفاظ على صدارة جدول ترتيب التصنيف العالمي للشهر ال23 على التوالي أي ما يقارب عامين، واستطاع محمد الشوربجي الحفاظ على وصافة جدول التصنيف.

وجاء في المركز الرابع طارق مؤمن بينما قفز مصطفي عسل 4 مراكز ليصبح ترتيبه السادس عالمياً يليه فارس دسوقي في المرتبة السابعة ومروان الشوربجي في المرتبة الثامنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى