العاب فرديةمنازلات

البحيرة تحصد الذهب والفضة ببطولة البحر المتوسط للكونغ فو ناشئين

 

حصدت البحيرة الذهب والفضة ببطولة البحر المتوسط للكنغ فو ناشئين حيث حقق أبطال بي سترونج نتائج رائعة ببطولة البحر المتوسط التي أقيمت بالصالة المغطاة بمدينة رأس البر مواليد ٢٠١١ ل٢٠٠٧

شارك ٣٢ لاعباً من أكاديمية Be strong بقيادة محمد علاء اللبودي وحصل أبطال الأكاديمية ترتيب عام مركز أول بحر متوسط وذلك بحصول ٢٤ لاعباً علي الميدالية الذهبية مركز أول وحصول ٨ لاعبين علي ميدالية فضية مركز ثاني.
وعلى صعيد آخر أعلن الاتحاد المصري للووشو كونغ فو برئاسة شريف مصطفى، موافقة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على إقامة مهرجان للووشو كونغ فو لطلاب المدارس لهذا العام٢٠٢٣/٢٠٢٢ داخل المدارس.

وقدم شريف مصطفى، رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للكونغ فو كامل الشكر إلى الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على موافقته على إقامة مهرجان الووشو كونغ فو لطلاب المدارس يوم الأحد ١٩ مارس المقبل.

وقال شريف مصطفى، إن الاتحاد يسير على طريق التطوير المستمر من أجل مصلحة اللاعبين الطلاب في جميع المراحل التعليمية، التعليم الأساسي والجامعي ،الأمر الذي يصب في صالح جميع اللاعبين ومنحهم فرصة الاشتراك في كافة البطولات من أجل صقل مواهبهم من خلال الاحتكاك في البطولات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى