العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

البرتغالي فينجادا يقترب من قيادة منتخب مصر خلفا لحسام البدري

اقترب البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة المصري من تولي مسئولية قيادة المنتخب الأول خلفاً لحسام البدري المدير الفني السابق.

وكان الاتحاد المصري قد أعلن منذ دقائق عن توجيه الشكر للجهاز الفني والاداري بقيادة حسام البدري علي الفترة الماضية التي قضاها في قيادةالمنتخب.

ويدرس اتحاد الكرة تعيين فينجادا مديرا فنيا مؤقتا للمنتخب خلفا للبدري في الفترة المقبلة لاستكمال مشوار تصفيات كأس العالم 2022.

وجاء قرار اقاله البدري بسبب سوء الاداء الذي يعاني منه المنتخب خلال الفترة الاخيرة وحالة الغضب التي سيطرت علي الشارع المصري عقبتعادل المنتخب الوطني أمس مع نظيره الجابوني بهدف لكل منهما في الجولة الثانية من دور المجموعات بالتصفيات الافريقية المؤهلة لبطولةكأس العالم قطر 2022.

وجاءت قرارات المجلس بعد رفض حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الاول لكرة القدم تقديم استقالته بناء علي طلب أحمد مجاهد رئيساتحاد الكرة وأكد أنه لم يفشل في مهمته وحقق النجاح في تنفيذ وتحقيق  كل المهام المكلف بها بالصعود لكاس الامم الافريقية وتصدره مجموعتهفي مشوار كأس العالم

وقال البدري أنه تحمل مع جهازه الفني واللاعبين أخطاء سابقة اضرت بالكرة المصرية مع ذلك حقق الهدف والمطلوب منه دون ان يتعرض المنتخبلاي خسارة في عهده.

وكان المنتخب المصري قد تعادل مع نظيره الجابوني بهدف لكل منهما في ثاني مباريات التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى