العاب جماعيةكرة قدم

الزمالك يتعاقد مع محمود شبانة لمدة 3 مواسم

وقع محمود شبانة مدافع فريق أسوان على عقود انتقال لنادي الزمالك لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم المقبل ليصبح ثاني صفقات القلعةالبيضاء للموسم الجديد بعد عمر كمال عبد الواحد لاعب المصري.

وقام  اللاعب بالتوقيع على العقود في حضور حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك وحسين السيد عضو اللجنة، وفاروق جعفر المستشارالفني لمجلس الإدارة.

وكانت إدارة الزمالك توصلت لاتفاق مع مسئولي نادي أسوان على كل التفاصيل الخاصة بالصفقة وحسم ضم اللاعب رسميا.

وتعتبر هذه الصفقة هي الثانية للزمالك بعد التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد نجم فريق المصري البورسعيدي لمدة ثلاث سنوات في صفقة انتقالحر.

وكان الزمالك قد توج ببطولة الدوري الممتاز للمرة الثالثة عشر في تاريخه بعد منافسة قوية خلال موسم طويل وشاق.

ويعد الموسم الأخير هو الرابع للقلعة البيضاء الذي يحقق فيه الفريق الأبيض لقب الدوري في ثلاث لعبات مختلفة في موسم واحد وسبق وأن حقق الأبيض هذا الانجاز في ثلاث مناسبات من قبل.

ففي الموسم الأخير2020-2021 توج الزمالك بلقب الدوري لكرة القدم، وفاز من قبلها بدوري كرة اليد ودوري كرة السلة، وتكرر فوز الأبيضبثلاثبطولات دوري في 3 ألعاب مختلفة ثلاثة مواسم من قبل.

كانت المرة الأولى التي جمعت فيها القلعة البيضاء بين ثلاث دوريات في موسم 1987-1988 وفاز الزمالك بدوري كرة القدم وقتها ودوري كرةالسلة،ودوري الكرة الطائرة.

وفي موسم 1990-1991 توج الزمالك بدوريات كرة القدم والكرة السلة وكرة اليد، وفي موسم 2001-2001 فاز فريق الزمالك بدوريات القدم واليد والطائرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى